الرياضة والسيارات الرياضة والرياضيون . . (أخبار - تحليلات - مقالات ..الخ )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2010, 03:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 176
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
ابو سحايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة والسيارات
10 اخبار الاندية السعودية ليوم السبت13/3/1431هـ


عمالقة الكرة بالخليج يصلون مساء اليوم وخليل جلال يدير مباراة النصر والقادسية
صحيفة الجماهير - بندر المطيري:

يعقد مساء اليوم الاحد حفل تكريم الكابتن محمد الفرحان لاعب فريق القادسيه والمنتخب السعودي السابق بفندق القصيبي بالخبر وسيتم خلال الحفل تسليم المكافات والجوائز للاعب من قبل المكرمين حيث ستكون الهدايا مخصصه لهذا اليوم فقط .

ووجهت الدعوه لعدد من اعضاء شرف نادي القادسيه واعيان ووجهاء المنطقه الشرقيه لهذا الحفل الذي ستبدا فقرانه بعد صلاه العشاء بايات من الذكر الحكيم ثم كلمه اللجنه العليا المنظمه للحفل يلقيها عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسيه يلي ذلك كلمه اللاعب محمد الفرحان ومن ثم يبدأ تسليم الهدايا والدروع علما بان اللجنه العليا للمهرجان فتحت اخر موعد لتلقي الجوائز حتى موعد الحفل بالتنسيق مع توفيق المتعب المسؤول عن تنظيم تلقي الهدايا عبر رقم الجوال 0545050095 ويعقب ذلك حفل العشاء.

وسيعقد مؤتمرا صحافيا للاعب بعد نهايه الحفل يتحدث من خلاله اللاعب عن مهرجان تكريمه اضافه الى تلقي اسئله واستفسارات الاعلامين

وعلى صعيد مباراه التكريم غدا الاثنين بين فريقي القادسيه والنصر تقرر مشاركه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد عضو شرف ناديي الوحده و القادسيه في المباراه كلاعب ضمن الفريق القدساوي.

وفي ذات الصدد سيكون المدرب الوطني خالد مبارك مدربا للقادسيه حيث سيكون الشوط الاول بمشاركه النجوم المحليين والخليجين والشوط الثاني سيلعب فريق القادسيه المواجهه ضد النصر

وسيقود المواجهه رسميا الحكم الدولي خليل جلال كتكريم من اداره المهرجان للحكم على اختياره للمشاركه في تحكيم مباريات كاس العالم 2010 في جنوب افريقيا واعطى جلال موافقته للجنه وسيكون برفقته في تحكيم المباراه الحكمين المساعدين يوسف ميرزا وناصر المظفر

ومن جهته يصل فريق النصر الى الدمام في الخامسه والنصف من مساء اليوم وهو الوقت الذي حدد من قبل مع ادارة الكرة برئاسة الاستاذ عامر السلهام نائب الرئيس لنادي القادسية وسيتوجه مباشره الى ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام لاجراء تمرين خفيف قبل التوجه الى مقر السكن في فندق الهوليدي ان الدمام.

وسيبدا اليوم توافد ضيوف المهرجان من الدول الخليجيه حيث اكد كل من حمود سلطان وطلال يوسف وهاني الضابط ومنصور مفتاح وعادل خميس وجاسم الهويدي اضافه الى المعلق خالد الحربان وصولهم في المواعيد المحدده مسبقا مع اللجنة.







تقديم لقاء الأهلي والحزم ومحمود معاذ يعود للتدريبات
صحيفة الجماهير ـ رمضان طراد :

واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية اليومية أمس على فترتين صباحية ومسائية استعدادا لمباراة الحزم في دوري المحترفين.

وكانت التدريبات الصباحية قد بدأت في العاشرة صباحاً على صالة الحديد بالنادي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق ثم توجه اللاعبون بعد أداء الحصة التدريبية لمعسكر الفريق لتناول طعام الغداء.

وكان الجزء الثاني من التدريبات قد بدأ في السابعة والنصف مساء على ملعب معهد الدفاع الجوي وكانت عبارة عن مناورة على نصف الملعب وبإشراف المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس.

هذا ودخل اللاعب محمود معاذ تدريبات الفريق الجماعية بعد أن سمح له الجهاز الطبي بذلك حيث شارك بفاعلية مع زملائه.

من جهة أخرى وصلت مساء أمس موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تقديم مباراة الأهلي مع الحزم إلى يوم الخميس المقبل الرابع من مارس والمؤجلة من الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي والتي ستقام على ملعب نادي الحزم بالرس.








الرائد يتغلب في وديته على فريق الهلال وجيريتس يغادر الى بلاده
صحيفة الجماهير - خالد المحيميد:


فاز فريق الرائد الأول لكرة القدم على فريق الهلالي في لقاءٍ ودي خاضه مساء اليوم السبت أمام مضيفه فريق الهلال بنتيجه 2 / 1 على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر نادي الهلال، وتمكن الرائد من إحراز التقدم والسبق بالهدف الأول في مرمى الهلال عن طريق مهاجمه موسى الشمري في وقت مبكر في الدقيقة 12 الثانية عشر ، وعزز بالهدف الثاني عن طريق لاعبه محسن القرني في الدقيقة 45 الخامسة والأربعين وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة ، بينما قلص الهلال الفارق في الشوط الثاني بهدف وحيد في الدقيقة 75 عن طريق مهاجمه العائد من الإصابة محمد العنبر .

وحرص الجهاز الفني في الفريقين على استغلال الودية بالزج بأكبر عدد من اللاعبين بالتناوب بغية إبقائهم في أجواء اللقاءات ، وشهد اللقاء حضور ومتابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال والأمير محمد بن خالد عضو شرف نادي الهلال ورئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع ,

وبين شوطي المباراة قام رئيس نادي الرائد وبعض أعضاء الشرف بزيارة معسكر الهلال وبعض منشآته , وكان ذلك بمعية أعضاء مجلس إدراة نادي الهلال .

وكان لاعبون الهلال الذين شاركوا في اللقاءات الماضية بصفة أساسية قد قاموا بأداء مراناً لياقياً في الملعب الرديف قبل أن يتوجهوا لصالة الحديد لإجراء تدريبات تقوية.

يشار إلى أن الروماني ميريل رادوي قد غادر صباح أمس للمشاركة مع منتخب بلاده، فيما يغادر صباح اليوم الأحد الثنائي السويدي ويلهامسون والكوري الجنوبي يونج بيو للمشاركة مع منتخبي بلادهما.

إلى ذلك يغادر صباح اليوم الأحد البلجيكي ايريك جيريتس مدرب فريق الهلال الكروي الأول لبلاده في إجازة قصيرة مستغلاً الإجازة التي منحت للاعبين على أن يتولى قيادة التدريبات نهاية الأسبوع الجاري تأهباً لملاقاة (مس كرمان الإيراني) يوم الأربعاء ما بعد المقبل العاشر من مارس








اجتماع طارئ وقرار نهائي: ادارة الإتحاد تعلن عن تقديم استقالة (جماعية) نهاية الموسم الحالي
صحيفة الجماهير - جدة:

عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا طارئا مساء اليوم بمقر النادي برئاسة رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وحضور الأعضاء أ. محمد اليامي و م.فراس التركي و م.عبدالحكيم سحاب و م.عمر حميدان و د.حاتم الغامدي و أ.عادل باقبص م. فيصل كيال وعقب نهاية الاجتماع عقد عضو المجلس امين عام النادي مؤتمرا صحفيا أعلن من خلاله عن قرار المجلس بتقديم استقالة جماعية لجميع أعضائه نهاية الموسم الحالي.

كما أوضح اليامي بأن المجلس ناقش خلال الاجتماع عدد من المواضيع أهمها نتائج الفريق الكروي الأول في هذا الموسم وما يسجله من تراجع على صعيد المستوى والنتائج مشيرا بأن المجلس طلب تقرير من المشرف على الفريق والجهاز الإداري والفني يوضح أسباب الخروج من كأس ولي العهد وخسارة المباراة الماضية في مسابقة دوري أبطال آسيا والرفع لمجلس الإدارة خلال أسبوع من تاريخه.

والرفع بذلك للرئيس الفخري لمجلس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور لدعوة لعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس الإدارة وفتح باب الترشيح لذلك مؤكدا بان قرار الاستقالة هو قرار نهائي ولن يتم التراجع عنه إطلاقا.

وعلى صعيد اخر كسب فريق الاتحاد تجربته الودية التي خاضها مع فريق نجران بنتيجة 8-2 فيماس يخوض اليوم مبارته الودية الثانية امام فريق حراء وستكون مخصصه للاعبي الفريق الرديف








عبدالغني يجري عملية المنظار والفريق يستعد لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الفرحان
صحيفة الجماهير - الرياض:

عاود لاعبو فريق النصر تدريباتهم مساء اليوم تحت إشراف المدرب جورج ديسلفا وجاءت بداية التمرين في صالة الحديد حيث أدى اللاعبين تمارين تقوية للعضلات ثم أجرى المدرب مناورة تكتيكية في وسط الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة .

غاب عن التمرين الكابتن احمد عباس والكابتن فيكتور فيغاروا باذن من ادارة الكرة. وسيجري الفريق تمرينه غدا الساعة 6.30 مساء على إستاد الأمير محمد بن فهد استعداد للمشاركة في مهرجان اعتزال الكابتن محمد الفرحان .

وقرر الجهاز الطبي بنادي النصر إجراء عملية منظار لموقع إصابة الكابتن حسين عبدالغني غداً لدى الدكتور خالد نعمان وذلك للاطمئنان على موقع إصابته وليتسنى له بعد ذلك مواصلة برنامجه العلاجي.

من جهة أخرى أعلن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن عودة لعبة كرة اليد الى العاب النادي وذلك بعد الزيارة التي قام بها مساء اليوم الدكتور سلمان السديري رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد ونائبه الاستاذ عبدالرحمن الحلافي والأمين العام للاتحاد الاستاذ تركي الخليوي ومدرب المنتخب (لارس ) و اطلعوا خلالها على منشآت النادي ومرافقه الجديدة واظهروا إعجابهم بما شاهدوه متمنين للنصر وإدارته التوفيق الدائم.






في بيان رسمي : إدارة نادي الوحدة تؤكد ثقتها بأخلاقيات اللاعب علاء الكويبكي
صحيفة الجماهير - فيصل الحربي :

أكد مجلس إدارة نادي الوحدة في بيان رسمي وزعه اليوم على جميع الوسائل الإعلامية ان ثقتها المفرطة في أخلاقيات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكابتن علاء الكويكبي وما يتمتع به من خصال حميدة تجعلها مجبره على الوقوف معه ومساندته من خلال إظهار حقيقة تناوله المنشطات المحظورة وأنها تنوه بهذا الخصوص ان موقفها من هذه القضية لا يأتي تشكيكا في نزاهة أو دقة التحاليل المخبرية من قبل لجنة الكشف عن المنشطات على الرغم من تألمنا كثيرا من تسريب خبر مثل هذا يسئ لسمعة اللاعب الذي لا تسمح أخلاقياته الشخصية أو ثقافته الكروية العالية من الوقوع في مأزق المنشطات المحظورة بتاتا وهذا ما يجعلنا على قناعة تامة بان هنالك خطأ غير مقصود قد حدث في الأمر يستوجب ضرورة انتظار التحاليل المخبرية النهائية التي ستؤكد بعون الله سلامة موقف اللاعب من تعمده تناول المنشطات كما ان مجلس الإدارة يود من جميع منسوبي الوسط الرياضي في وسائل الإعلام المختلفة أو في المواقع الالكترونية والمنتديات الرياضية أهمية مراعاة الجوانب الرياضية والأخلاقية والاجتماعية للاعب ومكانته الكبيرة في المجتمع خاصة وانه يقوم بأعمال خيرية لها دورها المميز في المساهمة الفعالة لإبراز دور النادي وزملائه اللاعبين في الترابط مع المجتمع المكي.







الاتحاد يفاوض افضل لاعب استعراضي في السعودية
صحيفة الجماهير- عبدالرحمن العبدالله - الرياض (خاص):


تجري ادارة نادي الاتحاد السعودي مفاوضاتها حاليا مع افضل لاعب استعراضي في السعودية (باسل فيرق) الذي استطاع الحصول على المركز الاول في مسابقة ريد بول بمهاراته الرائعة التي ابهرت كافة الحاضرين .
وسينضم اللاعب في حالة الموافقة على انتقاله للتدريبات الاتحادية وتحديدا في الفئات السنية للوقوف جيدا على مستواه الفني من قبل عدد من المدربين .
يذكر ان اللاعب يتمع بموهبة المراوغة داخل الملعب وبالتسديدات القوية من مسافات بعيدة.















عرض البوم صور ابو سحايب   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2010, 01:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي هلال السلطاني

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 393
المشاركات: 3,889 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
علي هلال السلطاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

شكرا ابوسحايب وبارك الله فيك يامتميز


وننتظر المزيد المزيد

كل الود والتقدير والاحترام












عرض البوم صور علي هلال السلطاني   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2010, 02:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 564
المشاركات: 2,176 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
انساااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

يعطيك العافيه
اخي
ومشكور اخي ابو سحايب












عرض البوم صور انساااان   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 12:25 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 176
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
ابو سحايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












عرض البوم صور ابو سحايب   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
مجول, الاندية, السبت13-3-1431هـ, السعودية, اخبار


(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد مشاهدات من الأعضاء لهذا الموضوع من قبل.

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاندية السعودية ليوم الخميس 9/4/1431هــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 2 03-25-2010 09:15 PM
اخبار الاندية السعودية ليوم الاربعاء 8/4/1431هــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 3 03-25-2010 11:24 AM
اخبار الاندية السعودية ليوم الجمعة 3/4/1431هــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 3 03-21-2010 12:19 AM
اخبار الاندية السعودية ليوم الجمعة 12/3/1431هـ ابو سحايب الرياضة والسيارات 6 03-02-2010 12:25 AM
اخبار الكرة السعودية ليوم الخميس 28/1/1431هـ ابو سحايب الرياضة والسيارات 0 01-14-2010 02:22 PM


الساعة الآن 07:57 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond