الرياضة والسيارات الرياضة والرياضيون . . (أخبار - تحليلات - مقالات ..الخ )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2010, 06:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 176
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
ابو سحايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة والسيارات
10 ملخص اخبار الانديه السعودية ليوم الاثنين24/2/1431هــ

حسام غالي وباسكال يعودان الى النصر
صحيفة الجماهير - الرياض :

وصل إلى الرياض محترفي نادي النصر المصري حسام غالي والغيني باسكال فيندونو بعد أن أنهيا ارتباطاتهما واظهرا جاهزيتهما التامة للمشاركة في مباراة الفريق أمام الهلال والتي ستقام يوم الأربعاء القادم.
يذكر أن المصري حسام غالي غادر الرياض متوجها إلى القاهرة بعد مباراة الفريق أمام الرائد وذلك لحضور احتفال الشعب المصري بمنتخب بلادهم الحائز على بطولة إفريقيا للأمم وكان مقررا عودته يوم أمس السبت إلا أنه طلب من الإدارة تأجيل عودته إلى اليوم وذلك لإنهاء ارتباطاته العائلية كما هو الحال بالنسبة للغيني باسكال الذي غادر إلى الدوحة بعد المباراة لإنهاء ارتباطاته.






الفتح يواصل تدريباته استعدادا للأهلي والمدرب يركز على ضربات الجزاء
صحيفة الجماهير - سامي العتيبي :


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته المسائية مساء أمس الأحد على ملعب النادي وسط متابعة رئيس النادي المهندس عبد العزيز العفالق و عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول إبراهيم الشهيل و الجهاز الإداري استعداداً للقاء الأهلي يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة كاس ولي العهد حفظة الله. حيث بدا المدير الفني السيد فتحي الجبال التمارين بتدريبات لياقية و من ثم نفذت بعض الجمل التكتيكية التي طالب بتنفيذها المدير الفني و من ثم أجريت مناورة على كامل الملعب بين الفريق الأساسي والاحتياطي وشهدت المناورة إيقافها أكثر من مرة لتطبيق عدد من الجمل و التركيز عليها ، و في نهاية التدريبات شهد تدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء . في الجانب الأخر من الملعب شهد تركيز كبير على تدريبات حراس الفريق تحت إشراف مدرب الحراس . وعلى صعيد متصل بالتمارين عاود محمد الفهيد للتدريبات بعد إراحته يوم السبت الماضي .





في الشباب : الادارة تصرف مكافأة القادسية والتايب يعود اليوم وعطيف يدخل معسكر مباراة الطائي
صحيفة الجماهير - الرياض :

صرفت إدارة نادي الشباب يوم أمس الأحد مكافأة الفوز على فريق القادسية في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولى العهد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بواقع ثلاث ألاف ريال لكل لاعب بالإضافة إلى صرف راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الاجهزة الإدارية والفنية والطبية.
إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحسبا لمواجهة فريق الطائي يوم غداً الثلاثاء ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد حيث عمد المدير الفني باتشيكو إلى تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات وإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية.
ويدخل اليوم اللاعب عبده عطيف ضمن معسكر الفريق الخاص بمواجهة فريق الطائي ضمن قائمة لاعبي المباراة .
وعلى صعيد اللاعبين المصابين يخضع المحترف الأنجولي فلافيو صباح اليوم إلى فحوصات طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع الإصابة والتأكد من مدى التقدم في البرنامج التأهيلي بعد أن قام خلال اليومين الماضية باللف على المضمار .
وفي ذات السياق يخضع الحارس إبراهيم زايد إلى فحوصات طبية اليوم بسبب وجود تمزق في العضلة الخلفية حيث سيجري أشعة على موضع الإصابة .
ومن جهة أخرى يتوقع وصول اللاعب طارق التايب مساء اليوم إلى الرياض قادماً من تونس بعد أن أجرى بعض الكشوفات الطبية هناك.
وعلى صعيد أخر كلف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم قطري لقيادة فريق الشباب أمام فريق فولاد سيباهان الإيراني والذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير الحالي بقيادة الحكم عبدالرحمن محمد حسين ويساعده الحكم حسن رشيد الذوادي كمساعد أول والحكم محمد جابر الضرمان كمساعد ثاني.














هيكتور يعاقب بالتدريب وحسومات ماليه على اللاعبين والصنيع يقرر مستقبله نهاية الاسبوع
صحيفة الجماهير - طلال الحميد :


رفض مدرب فريق الاتحاد انزو هيكتور منح لاعبو الفريق راحة عقب خروجهم من كاس ولي العهد حيث واصل الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في تدريب مفتوح امام الجماهير الاتحادية على الرغم من وصول الفريق من نجران فجر الأحد وقد شرع الجهاز الفني في تطبيق برنامجه الإعدادي مستغلاً فترة توقف الفريق عن أداء المباريات والذي يتكون برنامجه على فترتين صباحية ومسائية وفق الجدول المعد للفترة المقبلة ملزم اللاعبين بضرورة التواجد الساعة الثامنة صباحاً في النادي.

كما يدرس الجهاز الفني طلب مباراة ودية خلال الفترة المقبلة مع أحدى الفرق المحلية وفي حالة تعذر الحصول عليها فسوف يكون البديل مناورة مع الفريق الاولمبي وستكون المباراة الأولى التي خاضها الفريق على المستوى الأسيوي أمام فريق بونيودكور الاوزبكي ذهاباً وكان المحترف الجزائري عبد الملك زيايه قد فاجاء الاتحاديين بمغادرته فجر أمس متوجهاً لبلادة بسبب مرض والدته وسيعود خلال الأيام المقبلة بعد الاطمئنان على وضعها الصحي.

وكان اللاعب قد أدى تدريب وحيد مع الفريق الاولمبي فيما واصل هشام بوشر وان تأدية تدريبات انفرادية مع اخصائي اللياقة من اجل رفع معدله اللياقي بتوصية من المدير الفني هيكتور.


وعلى صعيد أخر شرعت الإدارة الاتحاد في مشاوراتها الجادة مع كبار أعضاء الشرف حول مصير الإدارة بعد تهديد بعض الأعضاء بتقديم استقالتهم أذا لم يبادر المجلس بتصحيح وضع الفريق الأول وتحديداً إقالة مدير الفريق حمد الصنيع من مهام عمله بعد عدم القبول من بعض اللاعبين في تواجده على رأس الجهاز الإداري هذا وسيتحدد وضع الصنيع مع الفريق خلال الاجتماع القادم والذي حدد له نهاية الأسبوع الحالي.

من جهة ثانية تعتزم إدارة النادي فرض عقوبات مالية على اللاعبين بعد مغادرة الفريق مسابقة كاس ولي العهد وذلك بعد التحقيقات التي شرعت في تطبيقها مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وبحثها عن مكمن التقصير في الفريق لشروع في علاجه وتقويمه قبل الدخول في المعترك الأسيوي .





الهلال يواصل إستعداداته للقاء الديربي
صحيفة الجماهير ـ رمضان طراد ـ الرياض :



واصل فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره (النصر) مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد في اللقاء الذي سيقام باستاد الملك فهد الدولي، وكثف البلجيكي ايريك جيريتس الجرعات اللياقية للاعبين إذ أدخل الأثقال الحديدية ضمن التدريبات اللياقية لرفع قدرة اللاعبين على التحمل، أتبعها بمناورة على كامل الملعب، في الوقت الذي سمح الجهاز الطبي للاعب محمد الشلهوب بعدم المشاركة في المران نظير إصابته بأنفلونزا حادة لم يتحدد معها إمكانية مشاركته في مران اليوم الرئيسي المغلق والذي سيقام في الفترة الصباحية



الأهلي ينقل تدريباته إلى ملعب الأمير محمد بن فهدالأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس شركة f6 يقيم مأدبة عشاء للفريق
صحيفة الجماهير ـ رمضان طراد :


نقل الفريق الأهلاوي لكرة القدم تدريباته مساء أمس إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث قسم المدرب البرازيلي فارياس تدريب الفريق إلى مرحلتين تناول في الأولى الجوانب اللياقية وفي الثانية النواحي التكتيكية من خلال مناورة على نصف ملعب شارك في تنفيذها اللاعبون بفعالية وبروح متفائلة ..
وأوعز المدرب للاعبين عقب التدريب بأداء حصة إعداد بدني في الساونا والجاكوزي ، من جهة أخرىأقام الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس شركة f6 للاستثمار الرياضي مأدبة عشاء على شرف الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم والجهاز الفني والإداري واللاعبين في منتجع شاطيء الغروب بالمنطقة الشرقية .. وقدم الأمير فهد بن خالد شكره للأمير فيصل بن فهد على هذه البادرة التي تعزز العلاقة بين الرياضيين مثمنا حسن الاستقبال والضيافة التي قوبل بها هو والجهاز الفني والإداري والفريق الأهلاوي

















عرض البوم صور ابو سحايب   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 01:41 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي هلال السلطاني

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 393
المشاركات: 3,889 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
علي هلال السلطاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

بارك الله فيك أبوسحايب والله يعطيك العافية

كفيت ووفيت واشهد لك بالتميز يالذيب

كل التقدير والود والاحترام












عرض البوم صور علي هلال السلطاني   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 06:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 176
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
ابو سحايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












عرض البوم صور ابو سحايب   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
مميز, مجول, الاثنين24-2-1431هــ, الانديه, السعودية, اخبار


(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد مشاهدات من الأعضاء لهذا الموضوع من قبل.

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاندية السعودية ليوم الثلاثاء7/4/1431هــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 0 03-23-2010 07:05 PM
ملخص لاخبار الانديه السعودية ليــوم الاربعــاء19/2/1431هــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 4 02-07-2010 01:28 AM
ملخص لاخبار الانديه السعودية ليوم الثلاثاء11/2/1431هـ ابو سحايب الرياضة والسيارات 4 01-31-2010 04:34 PM
ملخص اخبار الانديه السعوية ليوم الجمعة14/2/1431هــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 2 01-31-2010 04:33 PM
ملخص اخبار الانديه السعودية ليوم الجمعه7/2/1431 ابو سحايب الرياضة والسيارات 6 01-24-2010 07:25 PM


الساعة الآن 08:21 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond