العودة   منتديات السلاطين الرسمية > [ اقسام التقنية والشباب ] > الرياضة والسيارات

الرياضة والسيارات الرياضة والرياضيون . . (أخبار - تحليلات - مقالات ..الخ )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2009, 06:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 176
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
ابو سحايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة والسيارات
Lightbulb نتــــــــــــــــــــائـــج الانــــــــــــديــــــه الاوربيـــه

إنتر يحسم دربي ميلانو برباعية نظيفة


حقق فريق إنتر ميلان فوزاً كاسحاً على مضيفه وجاره إي سي ميلان بأربعة أهداف دون مقابل، في لقائهما مساء السبت على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

شهد اللقاء منذ بدايته اشتراك الهولندي ويسلي سنايدر القادم الجديد إلى إنتر من ريال مدريد الإسباني، وكذلك الكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا المنتقل إلى إنتر، بينما على الجانب الآخر كانت هذه هي مباراة "الدربي" الأولى بين الفريقين بعد انتقال الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إنتر إلى برشلونة، ورحيل صانع الألعاب البرازيلي كاكا من ميلان إلى ريال، واعتزال المدافع المخضرم باولو مالديني قائد ميلان.









بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب إنتر، وافتتح سنايدر الهجمات الخطيرة لحامل اللقب بتسديدة قوية في الدقيقة السادسة أبعدها بصعوبة الحارس ماركو ستوراري عن مرماه، ورد الفرنسي ماثيو فلاميني بانطلاقة من الجهة اليسرى مراوغاً البرازيلي مايكون الظهير الأيمن لإنتر ولكن الكرة وصلت إلى حارس المرمى البرازيلي أيضاً جوليو سيزار.
وازدادت المباراة سخونة بعد أن بدأ ميلان في مبادلة ضيفه الهجمات، التي قادها الثنائي البرازيلي ألكسندر باتو ورونالدينيو، ولكن إنتر نجح في التقدم في الدقيقة 29 عن طريق البرازيلي تياغو موتا بعد فاصل من التمريرات انتهى عند موتا القادم الجديد من جنوى، فسدد الكرة بيسراه في الزاوية العليا على يمين الحارس ستوراري محرزاً هدف السبق لحامل اللقب.
وازداد موقف ميلان صعوبة في الدقيقة 35 بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر إثر تعرض إيتو للعرقلة داخل المنطقة من جانب جينارو غاتوزو قائد ميلان الذي نال بطاقة صفراء لارتكابه هذا الخطأ، وقام الأرجنتيني دييغو ميليتو بتسديد ركلة الجزاء بنجاح ليضاعف النتيجة لصالح إنتر.








واستمرت أخطاء غاتوزو وخشونته المتعمدة دون داع، وهو ما أدى إلى طرده في الدقيقة 40 نتيجة لتدخله العنيف مع سنايدر ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أنقذ ستوراري مرماه من هدف ثالث إثر تسديدة لمدافع إنتر البرازيلي لوسيو من مسافة قريبة ولكن حارس ميلان أغلق زاويته جيداً، غير أن ذلك لم يمنع البرازيلي الآخر مايكون من إحراز ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 45 بعد انطلاقة من الجهة اليمنى ليقضي على آمال ميلان في تعديل النتيجة.
في الشوط الثاني استمرت سيطرة إنتر على مجريات اللعب، وإن كان اللعب أهدأ من الشوط الأول، وألغى الحكم هدفاً أحرزه إيتو في الدقيقة 63 بضربة رأس لأن الأخير كان في موقف تسلل.
وأسفر الضغط الهجومي لإنتر عن الهدف الرابع في الدقيقة 67 من تسديدة صاروخية للصربي ديان ستانكوفيتش من خارج منطقة الجزاء، ثم توالي إهدار الفرص من جانب حامل اللقب بعد أن أصبح اللعب من جانب واحد حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بهزيمة ثقيلة لأصحاب الأرض.
وبهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى أربع نقاط، فيما توقف رصيد ميلان عند ثلاث نقاط من الفوز الذي حققه خارج أرضه بهدفين لهدف على سيينا الأسبوع الماضي.




تعادل سلبي باهت بين باري وبولونيا






وكان باري قد تعادل بدون أهداف مع ضيفه بولونيا في افتتاح المرحلة، في مباراة خلت من اللمحات الفنية أو الهجمات الخطيرة من الجانبين، وإن دانت السيطرة النسبية لأصحاب الأرض طوال الشوطين ولكن دون أي حماس.
وكانت أخطر فرصة في المباراة في الدقيقة 74 حين وصلت كرة عرضية من الناحية اليسرى إلى مهاجم باري البيلاروسي فيتالي كوتوزوف أمام مرمى بولونيا مباشرة ولكنه سدد الكرة بيسراه فوق العارضة بغرابة شديدة لتخرج إلى ركلة مرمى.
وشهدت المباراة في لحظاتها الأخيرة طرد مهاجم باري فرديناندو سفورتسيني ولكن ذلك لم يؤثر على نتيجة اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.
وبهذا التعادل رفع باري العائد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى رصيده من النقاط إلى نقطتين، بعد أن كان تعادل في المرحلة الأولى خارج أرضه مع إنتر ميلان حامل اللقب بهدف لمثله، كما ارتفع رصيد بولونيا إلى نقطتين أيضاً بعد أن كان قد تعادل بالنتيجة ذاتها مع ضيفه فيورنتينا في المرحلة السابقة.

ريال مدريد يبدأ موسمه بفوز صعب
بدأ ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي النسخة الجديدة من الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-2 اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية.
وبعد ركلة البداية التي نفذها نجم رياضة أم الألعاب البطل العالمي والاولمبي وصاحب الأرقام القياسية في سباقات السرعة العداء الجامايكي اوساين بولت، سنحت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض عبر البرازيلي كاكا المنتقل من ميلان الإيطالي بعد مؤازرة من الفرنسي لاسانا ديارا، لكن كرته انحرفت قليلا (1).




وحصل فريق العاصمة على ركلة حرة نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد من مانشستر يونايتد بطل إنكلترا دون أن ينجح (3)، وحاول المنتقل الثالث إلى صفوف الفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيمة في صفقة وصلت قيمتها الإجمالية إلى 250 مليون يورو وشملت أيضاً الإسباني تشابي الونسو لاعب وسط ليفربول الإنكليزي، بدوره بعد تمريرة من كاكا فلم ينجح أيضاً (26).




وعوّض قائد الفريق المخضرم راوول غونزاليز بعد ثوان معدودة مفتتحاً التسجيل بتسديدة من زاوية ضيقة (27).
وأدرك الفريق الزائر التعادل اثر عرضية من خوليانو روبرتو انطونيللو "خوكا" على رأس ايفان سانشيز ريكو-ساتو "ريكي" الذي تابعها بإحكام في المرمى (30).
وأثمر ضغط أصحاب الأرض ركلة جزاء بعد أن أعاق دانيال ارانزوبيا المهاجم راوول داخل المنطقة فانبرى لها كريستيانو رونالدو بنجاح مفتتحا رصيده من الأهداف مع ريال مدريد وواضعا فريقه في المقدمة من جديد (35).




وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أدرك ديبورتيفو التعادل الثاني بعد عرضية من اندريس غواردادو تابعها خوان كارلوس فاليرون بيمناه من خارج المنطقة خدعت الحارس الدولي ايكر كاسياس واستقرت في شباكه (46).
بيد أن النتيجة لم تعجب الفرنسي ديارا وتمكن من تعديلها لمصلحة فريقه بعدما عالج بقدمه اليمنى كرة عرضية وصلته من الفارو اربيولا عند حافة المنطقة (60).





ومر نصف الساعة الأخير سريعاً مع تحركات سريعة من عناصر الفريقين اللذين سنحت لهما عدة فرص لم يحسن أي منهما استغلالها وترجمتها إلى أهداف.

المصدر: وكالات

انتصار كبير لليون وسقوطُ مدوٍّ لنيس
صعد ليون إلى الصدارة مؤقتاً اثر فوزه على ضيفه نانسي 3-1، ولقي نيس هزيمة ثقيلة أمام ضيفه مونبلييه صفر-3، وتعادل لنس مع ضيفه رين 2-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب جيرلان، اكتسح ليون حامل اللقب 7 مرات متتالية حتى ما قبل الموسم الأخير، ضيفه نانسي بثلاثة أهداف حملت تواقيع ثلاثة لاعبين جدد في صفوفه هم بافيتيمبي غوميس (38) والأرجنتيني ليساندرو لوبيز (51) والبرازيلي ميشال فرنانديس باستوس (68) مقابل هدف للمغربي يوسف حجي (57).
ورفع ليون رصيده إلى 10 نقاط وتقدم بفارق نقطة واحدة على بوردو حامل اللقب الذي تنتظره مهمة صعبة في ضيافة وصيفه مرسيليا غداً في ختام المرحلة.
ظهور قوي لروبن يمنح بايرن فوزاً أوّلا ً كاسحاً


سجّل بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي فوزاً كبيراً هو الأوّل هذا الموسم على ضيفه فولفسبورغ حامل اللقب 3-صفر وتابع باير ليفركوزن انطلاقته القوية ونتائجه الجيدة بفوزه على ضيفه بوخوم 2-1، ومني شالكه بهزيمته الأولى أمام ضيفه فرايبورغ صفر-1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
بايرن ميونيخ-فولفسبورغ
على ملعب اليانتس ارينا في ميونيخ، ثأر بايرن ميونيخ من ضيفه الذي خطف منه اللقب في الموسم الماضي وحرمه من الاحتفاظ به للعام الثاني على التوالي.
وتقدم الفريق البافاري الذي أبقى مدربه الهولندي لويس فان غال مواطنه اريين روبن المنتقل حديثاً من ريال مدريد الإسباني، وكذلك الفرنسي فرانك ريبيري المرشح لعبور الاتجاه المعاكس، على مقاعد الاحتياط، وذلك بفضل المهاجم الدولي الألماني ماريو غوميز المنتقل من شتوتغارت مقابل 30 مليون يورو.
ولعب التركي حميد التينتوب دوراً حاسما في سيطرة أصحاب الأرض على وسط الميدان ومنطقة العمليات، وأطلق قذيفة بعيدة المدى تحولت إلى ركنية نفذت إلى داخل المنطقة فانتهز غوميز الفرصة وقابلها بيسراه من زاوية صعبة استقرت داخل الشباك (27).
وفي الشوط الثاني، دفع فان غال بروبن إلى أرض الملعب فلم يخيب الأخير الذي أكد بعيد انتقاله أن المدرب هو السبب الرئيسي وراء انتقاله لأنه أحد أفضل المدربين في العالم حالياً برأيه، الظن به وأضاف الهدفين الثاني والثالث.
ونفذ ريبيري الذي نزل بدوره احتياطيا، ركلة حرة إلى داخل المنطقة تلقفها روبن في الجهة اليسرى وسددها بيسراه في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس السويسري دييغو بناليو (68).
وأضاف روبن هدفه الثاني في أول ظهور والثالث لفريقه الجديد بعد سيناريو مكرر لهدفه الأول ومن ركلة حرة أيضا نفذها ريبيري إلى داخل المنطقة ووضعها الهولندي في الشباك بقدمه اليمنى في أسفل الزاوية اليسرى (80).
ورفع بايرن ميونيخ الذي سقط في الجولة السابقة ولأوّل مرة منذ عام 1968 أمام ماينتس العائد بعد غياب طويل 1-2، رصيده إلى 5 نقاط مقابل 6 لفولفسبورغ الذي مني بهزيمته الثانية وتراجع درجة إلى المركز السادس
مانشستر يونايتد يوقف سلسلة انتصارات آرسنال


قلب مانشستر يونايتد حامل اللقب تأخره أمام ضيفه آرسنال بهدف إلى فوز (2-1) اليوم السبت في قمة المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
ففي اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد" قلب مانشستر يونايتد الطاولة على آرسنال بفضل ركلة جزاء "مثيرة للجدل" أدرك منها واين روني التعادل في الدقيقة 59، وهدية مجانية من الفرنسي آبو ديابي الذي سجل هدف الفوز للشياطين الحمر خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 بعد أن كان الروسي أندري آرشافين افتتح التسجيل للضيوف قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.
وكان مانشستر البادئ بتشكيل الخطورة عندما مرر روني كرة ساقطة إلى الاسكتلندي دارين فليتشر في الدقيقة التاسعة، فروضها على صدره وسددها عالية من داخل المنطقة، وفي الدقيقة 23 توغل الفرنسي باتريس إيفرا من الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية لكنها مرت من أمام رأس روني وأبعدها الدفاع.
في المقابل، سدد الهولندي روبن فان بيرسي كرة في الدقيقة 24 فوجدت قدم إيفرا في طريقها وتحولت إلى ركنية، ونفذ روني ركلة حرة مباشرة لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس الإسباني مانويل ألمونيا في الدقيقة 31.
وفي الدقيقة 40 غافل أرشافين حارس مانشستر يونايتد الدولي بن فوستر بتسديدة صاروخية من 25 مترا ذهبت نحو أعلى الزاوية اليمنى رغم محاولة الحارس اليائسة لإبعادها.
وقبل نهاية الشوط بدقيقتين وصلت الكرة إلى المدافع الصربي نيمانيا فيديتش من ركلة حرة في الجهة اليمنى على بعد أمتار من المرمى فسددها ضعيفة لم تجد طريقها الشباك وسط غابة من الأقدام وتمكن الدفاع من إبعادها.
وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، قاد أرشافين هجمة مرتدة سريعة من الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية إلى فان بيرسي الذي سدد من مسافة قريبة نجح فوستر في إبعادها بصعوبة، وبعدها بخمس دقائق رد الإكوادوري أنطونيو فالنسيا بتسديدة من خارج المنطقة علت العارضة.
وفي الدقيقة 59 احتسب الحكم ركلة جزاء بعدما ارتمى ألمونيا على كرة أمام روني داخل المنطقة متسبباً بسقوط الأخير الذي نجح في ترجمتها وإدراك التعادل.
ونفذ فان بيرسي ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى في الدقيقة 64 فارتطمت كرته بالعارضة، وتواصل سيناريو الأحداث الدراماتيكي في الدقيقة ذاتها عندما سجل الفرنسي ديابي هدفاً في مرمى فريقه من كرة رأسية بصورة غريبة.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أهدر البلغاري ديميتار برباتوف الذي نزل احتياطياً فرصة تسجيل هدف ثالث لمانشستر إثر تمريرة ذهبية من البرتغالي لويس ناني وضعته في مواجهة الحارس لكنه سدد برعونة بعيداً عن المرمى، وبعدها بلحظات أهدر ناني بنفسه هذه المرة إثر تمريرة من برباتوف عندما سدد أول مرة فأنقذها ألمونيا ثم تهيأت أمامه مجدداً وسدد فوق العارضة.
وألغى الحكم هدفاً في الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع لفان بيرسي بداعي التسلسل، ثم طرد المدرب الفرنسي أرسين فينغر لاحتجاجه.
وبهذه النتيجة توقف رصيد آرسنال عند ست نقاط من فوزين وهزيمة، وتبقى له مباراة مؤجلة، في حين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى تسع نقاط من أربع مباريات.
تشلسي في الصدارة بالفوز الرابع
وفي افتتاح المرحلة واصل تشلسي عروضه الممتازة وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه بيرنلي الوافد الجديد (3-صفر).
وسجل الأهداف كل من الفرنسي نيكولا أنيلكا والألماني ميكايل بالاك وآشلي كول في الدقائق 45 و47 و52 على التوالي، فتصدر تشلسي الترتيب مؤقتاً برصيد 12 نقطة، فيما وقف رصيد بيرنلي عند 6 نقاط.
شهدت المباراة سيطرة مطلقة لتشلسي وأهدر لاعبوه عدة فرص خطرة كان أبرزها في الدقيقة السابعة لأنيلكا الذي خطف الكرة من الكاميروني أندريه بيكي وانفرد تماماً بالمرمى وعوضاً عن التسديد فضل مراوغة الحارس الدنماركي براين ينسن الذي تمكن من إنقاذ الموقف ببراعة.
في المقابل، كاد بيرنلي يفتتح التسجيل في الدقيقة 10 بعدما خطف تايرون ميرز الكرة من فرانك لامبارد وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل كرة على طبق من ذهب إلى زميله مارتن بيترسون الذي سدد برعونة إلى جانب القائم الأيمن لمرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك.
وفي الدقيقة 20 مرر البرتغالي ديكو كرة متقنة إلى الألماني بالاك فراوغ بيكي قبل أن يسدد من مسافة قريبة لكن ينسن انقض على الكرة وأبعد خطرها، وتواصل ضغط تشلسي، وبعد نصف ساعة من يداية الشوط حول جون تيري الكرة برأسه إثر ركلة حرة فوصلت إلى لامبارد الذي سدد مباشرة لكن ينسن كان حاضراً.
وتمكن تشلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 45 بعدما توغل الإيفواري ديدييه دروغبا من الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية لأنيلكا فما كان عليه سوى تحويلها إلى الشباك.
وفي الدقيقة 47 نجح بالاك في إضافة الهدف الثاني إثر كرة عرضية من لامبارد سبح ليقابلها برأسه إلى داخل المرمى، وبعدها بخمس دقائق تمكن آشلي كول من إضافة الهدف الثالث مباشرة إثر تبادل للكرة مع لامبارد فتهيأت أمامه داخل المنطقة وسددها مباشرة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى ينسن.
وفي الدقيقة 68 تألق حارس بيرنلي في إبعاد كرة خطرة إثر تسديدة قوية من الغاني مايكل إيسيان بيسراه من مشارف المنطقة، وبعد ذلك بدقيقتين تبادل لاعبو بيرنلي الكرة على مشارف منطقة جزاء تشلسي ووصلت إلى المهاجم الاسكتلندي سكوت فليتشر فسدد بقوة بقدمه اليسرى لكنها ذهبت إلى جوار القائم.
وتوغل إيسيان من وسط الملعب وأطلق تسدديدة قوية بقدمه اليسرى من مشارف المنطقة أبعدها ينسن إلى ركنية في الدقيقة 77.
وفي الدقيقة 86 انفرد الإيفواري سالومون كالو بالمرمى وسدد كرة خادعة باتجاه الشباك قبل أن يتدخل ميرز العائد من الخلف ويبعدها من على خط المرمى حارماً أصحاب الأرض من هدف رابع
فوز صعب لليفربول




وعلى ملعب "ريبوك" خرج ليفربول منتصراً على مضيفه بولتون في مباراة مثيرة تقدم فيها أصحاب الأرض مرتين، لكن نقطة التحول في المباراة كان طرد لاعبه شون ديفيس في الدقيقة 55 عندما كان فريقه متقدماً لتنقلب الأمور في مصلحة ليفربول.
كانت أولى الفرص الخطرة لليفربول في الدقيقة 13 عن طريق الظهير الأيمن جونسون الذي توغل من الناحية اليمنى وسدد من مشارف منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الايسر لمرمى الحارس الفنلندي يوسي ياسكيلاينن.
وفي الدقيقة 31 قاد البرازيلي لوكاس ليفا هجمة مرتدة ومرر كرة بينية إلى توريس الذي راوغ زات نايت وحاول أن يسقط الكرة من فوق ياسكيلاينن لكن الأخير أنقذها، بعد ذلك بدقيقتين ومن ضربة ركنية نفذها ماثيو تايلور وصلت إلى رأس السويدي يوهان إلماندر الذي حولها برأسه إلى كيفن ديفيس الذي حولها من أمام المرمى إلى الشباك.
وأهدر توريس فرصة خطرة في الدقيقة 38 عندما روض كرة جونسون العرضية على صدره وسدد بيسراه من مسافة قريبة بجوار القائم الأيسر لمرمى بولتون.
وبعدها بثلاث دقائق وصلت الكرة إلى جونسون إثر ضربة ركنية لليفربول فسددها بقوة بقدمه اليسرى من مشارف المنطقة فذهبت الكرة أرضية إلى الزاوية اليسرى لمرمى بولتون.
وقبل نهاية الشوط بدقيقة رد بولتون بركلة حرة مباشرة من 25 متراً نفذها تايلور تمكن الحارس الإسباني بيبي رينا من إبعادها إلى ركنية.
واستهل بولتون الشوط الثاني بأفضل طريقة ممكنة عندما نجح بتسجيل هدف ثان في الدقيقة 48 عبر كوهين إثر تمريرة من ديفيس فسدد من مسافة قريبة إلى داخل المرمى، ويذكر أن والد كوهين، آفي كوهين كان لاعباً في صفوف ليفربول في الثمانينات.
وتلقى بولتون ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه شون ديفيس لنيله البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 55.
وضغط ليفربول بقوة وهيأ الهولندي ديريك كويت الكرة برأسه إلى ستيفن جيرارد الذي سدد بقوة من داخل المنطقة لكن الكرة ارتدت من العارضة، بيد أن توريس نجح في ما عجز عنه زميله وأدرك التعادل في الدقيقة 58 عندما حضر له كويت الكرة بصدره إثر تمريرة من جيرارد فنجح الدولي الإسباني في إسكان الكرة الشباك من تسديدة من داخل المنطقة.
وكعادته أبى جيرارد إلا أن يلعب دور المنقذ الذي يتقنه جيداً، عندما أطلق قذيفة من داخل المنطقة عقب تمريرة رأسية من توريس فذهبت كرته إلى أعلى الزاوية اليمنى لمرمى ياسكيلاينن في الدقيقة 83.
وبعدها بدقيقتين كاد يوسي بنعيون أن يضيف هدفاً رابعاً للحمر إثر تمريرة من توريس لكنه آثر التسديد مباشرة دون ترويض الكرة فذهبت بجوار المرمى.
و وفي الدقيقة 86 تبادل لاعبو ليفربول الكرة داخل المنطقة ثم مرر الأوكراني أندريه فورونين كرة على طبق من ذهب إلى توريس فسددها الأخير إلى المرمى الخالي لكن ياسكيلاينن أنقذها من على خط المرمى.












عرض البوم صور ابو سحايب   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 01:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 317
المشاركات: 6,471 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
أبـو نــواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

شكرا ابو سحايب ومبروك فوز الأنتر












توقيع :



عرض البوم صور أبـو نــواف   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 01:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 177
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
salman-sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

الله يبارك فيك












عرض البوم صور salman-sh   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 03:50 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي هلال السلطاني

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 393
المشاركات: 3,889 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
علي هلال السلطاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو سحايب المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

شكرا ابو سحايب على هالنقل الطيب


كل التقدير والاحترام












عرض البوم صور علي هلال السلطاني   رد مع اقتباس
إضافة رد


(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد مشاهدات من الأعضاء لهذا الموضوع من قبل.

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:27 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond