العودة   منتديات السلاطين الرسمية > [ المنتدى العام ] > [ المنتدى العام ]

[ المنتدى العام ]

للمواضيع العامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2013, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 2653
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
مبارك الدهمشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : [ المنتدى العام ]
افتراضي سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يفتتح اليوم مبني وزارة الخدمة المدنية بعرعر

دشن صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد اليوم الأحد وبحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبد الله بن مساعد ومعالى وزير الخدمة المدنية الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله البراك مبنى فرع وزارة الخدمة المدنية بعرعر الذى تم الانتهاء من إنشائه وتجهيزه مؤخراً .

وأوضح مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة الحدود الشمالية ملوح بن هندي الجريان أن المشروع يقع على مساحة خمسة عشر ألفاً وستمائة متر مربع , يشغل المبنى منها مساحة 5.100 متر مربع , بتكلفة واحد وعشرين مليوناً وخمسمئة ألف ريال , ويتكون المبنى من ثلاثة أدوار , يضم فرع الرجال الذي يقع على مساحة ( 1700م2) , وثلاث صالات ومكاتب مفتوحة للموظفين , ومبنى التوظيف النسوي الذي يقع على مساحة ( 1700م2 ) , ومبنى صالات الاختبارات النظرية والعملية والخدمات المساندة بمساحة.

وأكدالمتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين "للشمال أون لاين" أن مبنى فرع الخدمة المدنية بعرعر هو المبنى الأخير الذي تم من خلاله التخلص من المباني المستأجرة لدى الوزارة .

وفي سؤال "للشمال أون لاين " عن البديلات المستثنيات أكد أنه صدر بحقهم مرسوم ملكي من خادم الحرمين بتثبيتهم وفق الضوابط التي نص عليها الأمر السامي , وإن وزارة التربية والتعليم بأعداد برنامج حاسوبي لحصرهم والتأكد من بياناتهم ثم يتم تثبيتهم من قبل الخدمة المدنية .

وعن خريجي المعاهد الصحية أوضح الخنين إن هناك لجنة مكونة من جميع الجهات الصحية ووزارة الخدمة المدنية وهي الآن في الخطوات الأخيرة من إعداد البرنامج التدريبي لإعدادهم للعمل تنفيذا للأمر الكريم مؤكدا أن ذلك للمطابقين فقط الذين كانوا على سجلات الخدمة المدنية ..














توقيع :

مبارك السلطاني

عرض البوم صور مبارك الدهمشي   رد مع اقتباس
إضافة رد


(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 2
,

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond