[ المنتدى العام ]

للمواضيع العامة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2010, 05:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 1346
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
&لحظة سراب& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : [ المنتدى العام ]
افتراضي تعدد الزوجات..........للمناقشه

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته











قد يكون سر الحياة السعيدة والطويلة يكمن في الاقتران بزوجة ثانية.هذا ما توصل إليه باحثون في جامعة شفيلد البريطانية بعد اكتشافهم فوائد الزواج من امرأتين في الوقت نفسه، والاطلاع على إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بتعددالزوجات والنتائج الايجابية لذلك ومنها أن عمر الزوج الذي يقترن بأخرى يزداد أكثر من غيره بنسبة 12%.وذكرت صحيفة (الدايلي مايل) أن الدراسة التي نشرت في العدد الاخير من مجلة (نيو ساينتيست) أشارت إلى أن الرجل الذي يتزوج من أكثر من امرأة وتكون لديه عائلة كبيرة يحظى برعاية أفضل خلال مرحلة الكهولة ويعيش لفترة أطول.
وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول، مشيراً إلى فوائد الزواج لأننا نعرف أنه حتى الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب.



(عن نفسي احس اللي كاتب الموضوع بالمجله يجذب لان اللي يتزوج كذا وحده تلاقون امراض الدنيا فيه وعياله معقدين ومنحرفين البعض وليس بالكل بعكس الي يتزوج وحده تكون حياتهم احلى واكثر تفاهم)


جوابي على الموضوع:
معلومات خاطئة … الواقع يؤكد أن في التعدد زيادة للمشاكل .. والرجل الذي يتزوج بامرأة أخرى ولم يكن له سبب وجيه لذلك ( ليس له أولاد ـ زوجته مريض جدا ـ حياته نكد وتعيسة مع زوجته الأولى ) فإن حياته ستنقلب رأسا على عقب ، فلن تبقى الأولى مثل ما كانت ولن يجد في التانية إلا النكد ..وهذا مجرب بالواقع ..


فإذا سؤالي للرجل الذي يرقب بالزواج من اخرى وهو يحير كثير من النساء:

لماذا ترقب بالزواج من امرأه اخرى هل لنقص في جمال الزوجه أم سليطت لسان وتحب المشاكل ام انها لا تقوم بواجباتها المنزليه والزوجيه أم....................................الخ سؤال يحير جميع النساء والرجل ولا مهنم اهم شي نفسه وكل واحد فيهم واثق من نفسه يقول انا عادل واقدر اعدل بين النساء(جذاااااااااااب)مارح يعدل بشي لان من الطبيعي ان يميل قلبه لاحدهما .

لماذا الرجل لايفكر بهذه الانسانه التي صبرت وتحملت اشياء كثيره هل يعلم ماذا سيحصل لها بهذا القرار ولا مو مهتم خذيتها من بيت اهلها بمرحها ودلعها ودلالها ولما تجيك تفاجئها بهذا القرار هل تعلم عواقبه النفسيه عليها وعلى حياة الاطفال ومستقبلهم بوجود انسانه دخيله على الاسره.

ابي رايكم ليش تفكرون تتزوجون على حريمكم بدون ماتفكرون بمشاعرهم وشنو اسبابكم ابي مناقشه هذا الموضوع بشكل جدي لانه يهم كثير وانا وحده مومقتنعه بهالشي حاولوا تقنعوني باسلوبكم واتمنى من الاخوات النساء يشاركن بالموضوع وطرح ارائهن.

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان












عرض البوم صور &لحظة سراب&   رد مع اقتباس
 


(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد مشاهدات من الأعضاء لهذا الموضوع من قبل.

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل سبق لكم وان رايتم المطر من بعيد? فلسفة نبض الصور والطرائف 3 07-02-2010 01:22 AM
سفري بعيد! برنسيسه المنتدى الاسلإمي 3 03-31-2010 02:36 AM
للمناقشه (افلوسك وين بالصرافه) الملثم السلطاني [ المنتدى العام ] 12 12-01-2009 01:02 AM
للمناقشه... موضوع حسا س الملثم السلطاني [ المنتدى العام ] 14 11-24-2009 09:54 PM
هل يحق للزوج طلب المال من الزوجه قضيه للمناقشه ؟ ناصر بن عبيدالله [ المنتدى العام ] 24 12-17-2008 03:20 PM


الساعة الآن 11:14 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond