المنتدى: المرأة وَ الأزياء
01-30-2012, 01:28 AM
|
|
مشاركات: 7
المشاهدات: 9,888
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-29-2012, 04:11 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,969
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-27-2012, 10:13 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,969
ما وحشتني بس ميت من الوحشه عليك
.!غصب عني!.
صارت عيونك تمون ;،
وين أنا ماأروح يلحقني غلاااااااك ~
سقتني"للموت" ودروب الجنون ;،
وأصبحت دنياي في بعدك هلاااااك~
يابعدهم في غيابك وش يبون ;،
بلغ " العالم " ترى مابي سواااااك...
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-27-2012, 10:07 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,501
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-27-2012, 09:56 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 6,599
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-27-2012, 03:35 AM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 6,599
تصدقي اشتقت لك
تصدقي ...أشتقتلك
أنتظر بلهفه شوفتك
أتخيلك وأتأملك
وأسمع صدى ضحكتك
وأموت في صوت همستك
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-27-2012, 03:31 AM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,701
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-25-2012, 03:50 AM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 8,218
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-25-2012, 03:38 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,068
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-24-2012, 06:50 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,068
وش بقى للمشاعر ؟! وش بقى للكلام
وش بقى للمشاعر ؟! وش بقى للكلام ؟! (http://www.55e5.net/vb/showthread.php?t=37633)
اسمك اللي بقى غصّه بـ حلق الكلام
اسف ان عفتني واسف لو اشتقتلك .
للحنين الصور ..لـ احزان قلبي سلام...
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-24-2012, 06:43 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 6,728
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-22-2012, 02:59 AM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 8,226
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-22-2012, 02:51 AM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,210
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-22-2012, 02:46 AM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,719
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-17-2012, 03:48 AM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 8,226
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-17-2012, 03:44 AM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 23,741
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-16-2012, 03:04 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 8,181
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-16-2012, 02:59 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 22,282
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-16-2012, 02:57 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 22,282
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-16-2012, 04:59 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 22,282
غيااابكـ اتعبني
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/2/photo/090211230937nvkoktvc6tm24ol9439.jpg
تعَالْ وشُوفْ في عينِيً غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني
حبيبي ما بُقى عِندي صَبرْ .. يتْحَمَّـلْ التأخير
رَحَلتْ .....
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-16-2012, 04:44 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 6,348
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-16-2012, 04:40 AM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 7,983
|
المنتدى: منتدى الشعر والشعراء
01-14-2012, 03:43 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 7,575
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-14-2012, 03:33 PM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 10,887
|
المنتدى: الخواطر وعذب الكلام
01-14-2012, 03:27 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,888
|