عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2010, 09:44 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 317
المشاركات: 6,471 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
أبـو نــواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـو نــواف المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

الأمير سلطان.. السعودية تطمع في الحصول على كأس الخليج مثل أي منتخب آخر



أكد الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن منتخب بلاده يطمع في الحصول على لقب كأس الخليج (خليجي 20) مثل أي منتخب اخر بغض النظر عن النقص الحاد في صفوفه.

وتأهل منتخب السعودية بتشكيلة يغيب عنها أكثر من 11 لاعبا بارزا إلى الدور قبل النهائي لخليجي 20 بعد التعادل مع قطر 1-1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعتين ليحتل المركز الثاني خلف منتخب الكويت المتصدر ويتقدم بالمسابقة.

وقال الأمير سلطان للقناة السعودية الرياضية التلفزيونية أمس "هناك تفاوت في الأداء من مباراة إلى اخرى لكن بصفة عامة منتخبنا كان يستحق التأهل لدور الأربعة."

وأضاف "عندما دخلنا البطولة كأي منتخب اخر طبعا نطمع إلى حصولنا على الكأس. في نفس الوقت هناك مكاسب أخرى ببروز الوجوه الشابة ومستواها الفني الجيد وبطبيعة الحال نحن نطمح في احراز الكأس وهذا حق مشروع لمنتخب السعودي كما هو حق مشروع للمنتخبات الأخرى."

وتابع "لكن المكسب الرئيسي والحقيقي هو بروز مجموعة من الوجوه الشابة التي تبشر بالخير وسوف تخدم المنتخب لسنوات طويلة جدا."

وأكد الأمير سلطان أن قرار المشاركة بتشكيلة تضم مجموعة من لاعبي الصف الثاني هو قرار نابع من المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو وليس الاتحاد السعودي فيما أشار إلى ضرورة عقد اجتماع "طويل" مع المدرب بعد انتهاء هذه المسابقة.

وقال الأمير سلطان "هذا ليس المنتخب الرديف وعندما اختارهم المدرب اختارهم مع المنتخب الاول. هناك تفاوت بالطبع مع أصحاب الخبرة. منتخبنا قدم مستوى يعتبر جيدا (أمام قطر) وفي بعض فترات المباراة الخبرة كانت تنقصهم."

ونجح منتخب السعودية في الحفاظ على نظافة شباكه حتى تلقى هدفا في الدقيقة 84 لكن الفريق استفاد من تسجيل منتخب قطر لهدف عن طريق الخطأ في مرماه قبل نهاية زمن اللقاء بدقيقة واحدة ليدرك التعادل ويخطف بطاقة الصعود.

وردا على سؤال بشأن ارتكاب بيسيرو لأخطاء كبيرة في التشكيلة وادارة المباريات قال الأمير سلطان "لي بعض الملاحظات على المدرب لكن لكل مدرب وجهة نظر وتكتيك ورؤية في عدد من اللاعبين ونحن في اتحاد الكرة اعطيناه الصلاحية الكاملة."

وأضاف "بعد انتهاء البطولة وقبل اسيا (في يناير كانون الثاني) ستكون هناك جلسات طويلة معه والسلبيات نتلاشاها والايجابيات تكون كبيرة جدا. أي مدرب في العالم هناك ايجابيات وهناك سلبيات."

ويلعب منتخب السعودية الفائز باللقب ثلاث مرات في الدور قبل النهائي للمسابقة مع متصدر المجموعة الثانية التي تضم منتخبات قوية هي سلطنة عمان حامل اللقب والعراق بطل اسيا والإمارات والبحرين.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في بطولة اسيا التي خسر مباراتها النهائية الماضية 1-صفر أمام العراق ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات سوريا والأردن واليابان.












توقيع :



عرض البوم صور أبـو نــواف   رد مع اقتباس