عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2010, 12:39 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 317
المشاركات: 6,471 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
أبـو نــواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـو نــواف المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

العطية يشيد بمستوى تنظيم اليمن لبطولة خليجي 20




أشاد أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربي عبد الرحمن العطية بمستوى تنظيم اليمن لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم(خليجي 20) ومستوى الحضور الكبير من كافة القطاعات والدول الأعضاء في دول المجلس والجماهير اليمنية.

وقال العطية في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) :"إن دل هذا على شيء إنما يدل على الجهد الذي بذل برعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة الموقرة ووزير الشباب الذي كان على تواصل مع أمانة مجلس التعاون الخليجي فيما يتعلق بمجمل المشاركة في هذا الحدث التاريخي الهام".

وأكد العطية أنه لا داعي للمخاوف الأمنية من استضافة اليمن لهذه البطولة "وعلينا أن لا نبالغ فيها كما يجب علينا أن نتفاءل بهذه البطولة التاريخية التي تمثل رصيدا تعريفيا وذكريات هامة في سجل كأس الخليج العربي".

وأضاف :"فخامة رئيس الجمهورية أصاب عندما أطلق على خليجي 20 اسم خليجي التحدي ونحن نشاهد هذه النجاحات من خلال العزيمة والإصرار في عدن".

وأوضح أمين عام مجلس التعاون الخليجي أن اليمن قد اجتاز هذا التحدي بامتياز من خلال توفير الملاعب الرياضية والمنشآت الملائمة لهذه البطولة "ومن خلال النجاح الرائع الذي شاهدناه في اللوحة الثقافية لبطولة خليجي 20 فضلا عن الاهتمام براحة المشاركين وكل شيء تم توفيره ولم يتبق سوى صافرة النهاية ليكون اللقب من نصيب أفضل الفرق المشاركة".

ونوه بمستوى الحضور الجماهيري الكبير داخل الاستاد وخارجه ، وقال :"نحن في مجلس التعاون الخليجي نبارك هذا الحدث الكبير الذي سيسجله التاريخ بأحرف من نور ويؤكد أن اليمن قادرة على تجاوز تحديات الإرهاب والمعترضين والمتخرصين في سبيل الدفع بعجلة التنمية والرقي والتقدم للشعب اليمني الشقيق".












توقيع :



عرض البوم صور أبـو نــواف   رد مع اقتباس