عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2010, 08:11 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 317
المشاركات: 6,471 [+]
بمعدل : 1.13 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
أبـو نــواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـو نــواف المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي

نائب الرئيس اليمني يفتتح عددا من المشروعات استعدادا لخليجي 20




افتتح نائب رئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي اليوم السبت عدد من الفنادق والمنشآت والدور والقصور الإيوائية في عدن ، وذلك في إطار التحضيرات النهائية لانطلاق بطولة خليجي 20 لكرة القدم التي تحتضنها محافظتي عدن وابين اعتبارا من بعد غد الاثنين.

وافتتح نائب رئيس الجمهورية صالة إستقبال كبار الزوار في مطار عدن الدولي، بالإضافة إلى عدد آخر من المشاريع في المطار.. كان في استقباله وزير النقل خالد الوزير .

واشتمل الافتتاح على عدد من المشاريع التطويرية في المطار بتكلفة استثمارية تقارب 843 مليون ريال منها توسعة منظومة كاميرات المراقبة وتنفيذ مباني للمولدات، وتوريد وصيانة أجهزة ومشاريع أخرى تصل إلى 11 مشروعا .

وفي ملعب 22 مايو افتتح نائب رئيس الجمهورية المستشفى الميداني المزود بكافة اللوازم والأجهزة الطبية .

وتوجه نائب الرئيس عقب ذلك إلى فندق القصر الذي تم تجهيزه على أحدث المواصفات العالمية وتم الانشاء والتجهيز لهذا المشروع الكبير خلال زمن قياسي تماشيا مع موعد اقامة بطولة خليجي 20 وخلال فترة زمنية 14 شهرا فقط.

ويحتوي فندق القصر الذي تم انشاؤه على مرحلتين الأولى تشمل 187 غرفة وجناح وصالات ومطاعم ونوادي صحية وحدائق ترفيهيه، بالاضافة إلى الخيمة العملاقة في بهو الفندق الذي بلغت تكلفتة الاستثمارية 100 مليون دولار امريكي .












توقيع :



عرض البوم صور أبـو نــواف   رد مع اقتباس