عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2010, 10:47 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 770
المشاركات: 1,962 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
سلطان الزين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـو نــواف المنتدى : الصور والطرائف
افتراضي

[quote=جزاء السلطاني;71900]أخ سلطان لا أعلم هل هذا الكلام من مبدأ الدخول في النقاش معي أم لا , لم ألمس حقيقة توجيه شيء شخصي لي . لكي ابدأ بالحديث إن كان هذا الكلام موجه لحجتي . . وماتفضلت به من تفصيل عن فرقة الرافضة كلنا مؤمنين به ولم نطلب تفصيلاً عن مايقومون به فهذا معلوم , ومحور النقاش حول النشر فقط .

ياأخي إذا كنت ملمّا بالمذهب الرافضي فهذا لاايعني ان الجميع هنا بعرف ماهية هذا المذهب وضلاالاته!!

فلا تحجّر علينا بعدم التحدّث او التفصيل او الإستطراد بكل مايفضح هؤلااء القوم وبطلاان معتقداتهم من باب التوضيح والفاائده..!


عموماً

قياسك حول [ ام أحدنا ] وَ [ قضية مس أمهات المؤمنين ] باطل ولا يحتذى به كونك تتحدث [ عن شيء شخصي ] أم فلان من الناس .



أما الحديث عن أمهات المؤمنين فلا يقاس عليها بهذا القياس كون أمهات المؤمنين [ أعلى درجة من أمهاتنا اللواتي ولدننا ] ومن هذه الدرجة يجب علينا [ التثبت قبل القبول أو الرفض ] لأنها مسألة طالت [ عرض النبي ] وليس عرض [ أعرابي ] .


لنفترض جدلاً أن قياسك في محله الصحيح [ هل تبيح لي نشر سب أمك كمدافع عنها ] أم تحبذ أن هذه السب لم يتوسع في النشر . . سأقول في كل منتدى ياقوووم [ أم سلطان سبها فلان ] واعطيك من هالعواطف الجياشة . ماذا عاد عليك من هذا النشر وإتساع رقعته برأيك .؟

لااتعليق لأنّه خارج عن الموضوع....

مادام القياس حاضر ياصديقي .. تعال معي إلى هذا القياس


هل يجب علينا نشر الرسوم التي تسيء للرسول صلى الله عليه وسلم أو عن الصور التي تسيء للقرآن الكريم .. بحجة توضيح عداء الغرب لعقيدتنا .؟


صراحه استغرب مطالبتك هنا ووقفت امامها طويييلا!!

لااتطالبني بعدم الخروج عن النص والتوسّع في الشرح والتبيان ثم تأخذ الموضوع للرسوم المسيئه وما يدور حولها وهنا القياس فاسد وذلك ان الجميع بمختلف طرقهم ومذاهبهم يعلمون من هو الرسّام ولم نجد مؤيّد له على مختلف الطوائف بينما سب امّ المؤمنين له شيع وطوائف تتعبّد وتتقرّب به الى الله !!

وأيضا ياأخي الكريم لاامقارنه بين الفعلين كون المتكلّم بعرض الحبيب صلّى الله عليه وسلم يدّعي الإسلاام ويبكي ليل نهار على الأخوّة الدينيه وهو يطعن في امّنا صباح مساء!!



تحياتي لك..












عرض البوم صور سلطان الزين   رد مع اقتباس