عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2010, 02:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

ضيـف شـرف


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 1139
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
فارس هلال السلطاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جزاء السلطاني المنتدى : في ضيافــتـنــا
افتراضي

عزيزتــي السلطانيه اللي بدون اسم

كان لدي احساس ان السؤال فيه نوع من الخصوصيه لان طريقة الطرح كان بها رائحة معاناة ومشاركه بما يمر به العائد من بلاد الغربه... والان صدق ضني وتبين اننا كلنا بالهم شرق .
لا اريد الخوض في تفاصيل تجربتك اكثر لاعتبارات تخصك انت!!!!!
لكن ماذكرته لك من معاناة ما هو الا جزء يسير وحتى هذه اللحظه امر بأوقات احن الى الغرب والايجابيات التى تعلمتها بالغرب ومن الغرب . الى اليوم اكره الواسطه والقفز على الدور ومحاولة الحصول على ماهو ليس لك بطرق ملتويه ...لازلت اقف عند اشارة قف عند التقاطع ولازلت امارس اخلاقيات عمل صارمه على نفسي وعلى كل من هو حولي ولازلت اتألم عندما لا يفي شخصما بموعد دون الاعتذار المسبق... لازلت على عفويتي بالتعامل بدون كلفه ولا مراتب واؤمن بسياسة الباب المفتوح بعملي..الان تعلمت ان اجامل من جديدولكن ليس على حسابي
انت اقدرمن يقيم تجربتك الذاتيه ولكن لي نصيحه خاصه ..احتفظي بايجابيات تجربتك ,لعل سلوكك الايجابي ينعكس على من هم حولك... وخصوصا ان الانفتاح على الغرب ليس جديدا عليك.
لكن مع مرور الوقت لابدمن ان تتفهم ان الاخرين يحتاجون الى وقت لفهمك وانا بطبعي سهلت الامركثيرا على كل من يعنيني امرهم !!! واليوم والحمد لله الامور طيبه وماشيه يابنت العم
Life goes on ,whether we like it or not
اتمنى ان تجدي فسحة الرضا عن النفس التي تبحثين عنها وهي على فكره بسيطه واتمنى لك التوفيق من كل قلبي
ومن خلال هذه المشاركه اتمنى من الاخوه الاداريين ان كان ممكنا ان يضعوا ايميلي الشخصي تحت تصرف الجميع وانا في خدمة الجميع وليس لدي حرج في ذلك..
اسلمي ومره اخرى كل عام وانت بخيروالله يوفقك
واقبلي تحياتي












عرض البوم صور فارس هلال السلطاني   رد مع اقتباس