عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2010, 03:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضو مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 1193
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
بدون_اسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدون_اسم المنتدى : [ المنتدى العام ]
افتراضي

تدخل هذه الفتاة إلى صالة انتظار النساء. حسنا كل شئ تمام وكلهن سيدات أستطيع أن أزيل غطاء وجهي فأنا أعاني من الربو...وحالما أزالته حتى بدأت العيون النسائية التي تبحلق من خلف النقاب واللثام بهذه الفتاة وتلتهمها من كل جهة..هناك من تحدق بيديها وهناك من ركزت على وجهها وهناك من انتبهت لعبائتها وهناك من تنظر لشنطتها وهناك من تسرق السمع لمكالمة هذه الفتاة على الجوال..

شعر الرجل بالإرهاق ولكن لازال في الدوام ولن تنتهي مسؤولياته حتى بعد الظهر..فقرر أن يشرب بعض القهوة اللاتيه من محل القهوة في البهو..نزل وتوقف ينتظر دوره فإذا بمجموعة فتيان يتحدثون بصوت عالي ويقفون إلى جانبه ثم فجأة لم يشعر بنفسه حتى وجد دوره بعدهم ومع أن البائع يعرف أنه أتى أولا فهو الآن يخدم هذه المجموعة قبله!

كان الشاب ينتظر دوره لمقابلة شخص ما ..وفجأة دخل أمامه ثلاثة أشخاص دون استئذان والعذر ...هؤلاء معرفة خاصة.

ذهبت الأم لتغسل وجهها بعد رحلة سفر طويلة فتوجهت في دورة المياة ولكنها صدمت بقذارة المكان فالأمهات يرمين أمورا قذرة جدا من أطفالهن في كل مكان كما أن هناك أشياءا قذرة أخرى ترميها السيدات!

شعرت الفتاة أنها تائهه في المكان فذهبت للاستعلام لتسأل وإذا بشاب هناك يبدو أنيقا سالته بكل احتشام عما تريد ولكنها لاحظت أنه يطيل النظر إليها ويبتسم كثيرا فخرجت غاضبة من المكان ولم تعود إليه ابدا

طبيبة لها احترامها ومكانتها في مقر عملها ...وهي ترتدي اللابكوت الأبيض معظم الرجال محترمين معها جدا ولايحاولون التحرش بها ولكن ما إن تبدل وتلبس عبائتها وتصبح غير معروفة لهم تلاحظ تغيرات كثيرة لم تكن حاصلة حينما كانت "طبيبة"...تقول يبدو أنها بعد ذلك فقط "أنثى"

شعرت زوجته بالمخاض فهرع لسيارته لنقلها بسرعة للمستشفى وكان مسرعا في الطريق فمر من جانب شاب وأخذ الطريق أمامه فغضب الشاب وبدأ بملاحقة سيارة الرجل ومحاولة إقفال الطريق عليه وتعطيله!

تعمل موظفة استقبال وتلبس نقابا واسعا وتتعمد تكحل عينها بكل ألوان الطيف وتحب دائما الأحمر في أظافرها ولايمكن أن تنسى العطر قبل العمل. يأتي شاب فتنهي كل مايريد بلمح البصر مع نظرات سخية تتفحصه فيها من كل مكان ...تأتي سيدة تقف لها اين هذا واين ذاك وهل أنت متحولة ولا جاية كيف؟ وأتى رجل وزوجته فتعمدت النظر بقوة للرجل متجاهلة زوجته رغم انها هي من تحكي معها!


تتصل على مركز ثقافي بحثا عن وظيفة فيغازلها فتقفل السماعة وتعود للمطبخ تقطع البصل وتطلب المصروف صراخا كل شهر!

وصور قلة "التحضر" تطول ياجماعة الخير












عرض البوم صور بدون_اسم   رد مع اقتباس