عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2010, 12:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضو مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 1193
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
بدون_اسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدون_اسم المنتدى : [ المنتدى العام ]
افتراضي

أهلا بك أخي الكريم الملثم..
كل الشكر على تعليقك الجميل ولعلي أرى أن الحذر يحكم الكثير من تعاملك ولك الحق خصوصا في هذا الزمن "اللي يخوف"... لكن تعرف؟.. أتذكر زميلة لي ذهبت مع زوجها إلى كندا وكانت هذه البنت رائعة الأخلاق فهي متعاونة لأبعد حد ومتفاهمة مع الجميع وحبوبة وجادة ومع كل هذا فهي على نياتها يعني سهل إنها تنحب وكنا ولازلنا صديقات أقرب من الأخوات..
المهم..هالبنت راحت لكندا ورجعت بعد سنة وهي تلعن كل كندي وكل أمريكا الشمالية وكل شئ غربي. قلت لها .."وراتس عسى ماشر؟" فشرحت لي كم كانوا متعجرفين معها والكل يعاملها بتوجس وحذر وصلابة لم تفهم سببها سوى أنها عربية مسلمة سمراء محجبة...يعني "غريبة"!

طبعا هذه روايتها ولم نقابل الطرف الآخر (أو الأطراف الأخرى) لنفهم "كل" وجهات النظر فلربما كانت أختنا الحبيبة لاتحب مشاركة المجتمع الحياة ..لاتحب الحديث مع الناس..ربما لاتبتسم حينما يبتسم لها أحد (واللي طلع برا يفهم قصدي.. ترا قصدي شريف خخخ)، هناك الكثير من الاحتمالات لكن مايهمنا هنا ماذكرته عن توجس الناس وحذرهم منها بشكل مفرط لدرجة أنها كرهت كل دقيقة.

وهناك شئ حصل لي
مرة كنت في السوق وفرغت بطارية جوالي ومع أني لم أكن وحدي فقد كنت مع أخواتي إلا أنهن لم يحملن جوال لأني الكبيرة ومدبرة الطلعة وقتها المهم ..ذهبت ابحث عن جوال فوجدت سيدة وطلبت أن أتصل بسرعة لكنها توجست وترددت للحظة لا أعرف لماذا ثم سألتني من سأتصل به فأخبرتها ثم سالتني سؤالا غبيا .."حافظه رقمه؟" خخخخخ كنت على وشك أن أقول "لا يا خالة جاية استهبل وابسرق جوالتس المعفن هذا " بس تعوذت من ابليس وقلت يابنت اعقلي وأجبتها "طبعا!"
المهم..هذا حذر أثر علي نفسيا وقتها

تحياتي












عرض البوم صور بدون_اسم   رد مع اقتباس