عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2009, 12:24 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 556
المشاركات: 3,850 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
الأناضول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي الجزائر تنتزع بطاقة 'مونديال 2010' من فم الفراعنة












انتزع المنتخب الجزائري لكرة القدم بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم من منافسه المنتخب المصري، بعد أن فاز عليه بهدف نظيف في مباراة فاصلة جرت بين الفريقين على ملعب المريخ في العاصمة السودانية الخرطوم ليل الأربعاء.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بحماس مصري، ثم أخذت المباراة منحى يزخر بالندية، من الهجمات والهجمات المضادة، مع بعض الفرص للفريقين، غير أن فرصة في الدقيقة 40 من زمن اللقاء أثمرت عن هدف للجزائر عن طريق لاعبها عنتر يحيى.

ورغم محاولات الفراعنة للتسجيل وحصولهم على كثير من الفرص، إلا أنهم لم يفلحوا في إحراز أي أهداف، ولو أنهم كادوا أن يسجلوا من فرصتين في الدقيقة 61 من الشوط الثاني والدقيقة 71 عن طريق محمد زيدان.

وجاءت مباراة السودان بعد تعادل المنتخبان في مجموع الأهداف، إثر فوز مصر بهدفين نظيفين في مباراة جرت في 14 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري على ستاد القاهرة، ولم يتمكن الجزائريون خلالها بحسم بطاقة التأهل للمونديال.

وصاحب منافسة الجزائر ومصر للتأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا الكثير من التوتر بين البلدين، بعد أن تكايلت وسائل الإعلام في الجانبين الاتهامات بإشعال فتيل التوتر، في حين تحدثت تقارير عن أعمال شعب وإصابات في البلدين.




ومن هنا في منتديات السلاطين نباركــ للمنتخب الجزائــري

وأترككم مع هدف المباراة















عرض البوم صور الأناضول   رد مع اقتباس