عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2009, 09:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 584
المشاركات: 386 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : [ المنتدى العام ]
افتراضي 55 دقيقة على كرسي الأنتظار

في فترة تغيرها وانتقالها لصفحة جديدة من حياتها لروح جديدة..لمبادئ جديدة ابدلتها عن بعض من مبادئها القديمة..أرادت ان تلتقي بأنسان غريب عنها لايهم ذكر كان ام انثى..ذهب خيالها ليوم ماطر بليله مظلمه جالسه على كرسيها بجانبها حقائبها بانتظار الباص لتكمل حياتها الجديدة فأتي ذلك الغريب حاملآ بيد مظله تقيه المطر وبالاخرى كوبآ من القهوة .. ألقى السلام وجلس على ذات الكرسي بانتظار باصه..ألتفت نحوه وسألته هل لديك متسع من الوقت؟؟ هز رأسه يخبرها بأنه اتى مبكرآ عن موعد باصه بساعة..ابتسمت قائله اريد ان اخبرك قصه فتاة ذات 25 عامآ..فهل بأستطاعتك سماعها بدون مقاطعتي؟؟ وأردفت لاتخف سأختصر لك 25 عامآ بـ 55 دقيقة ..هز برأسه موافقآ.. فأنطلقت تحكي له عن فتاة صغيرة كبرت وبقيت طفله مختبئه في روحها وقلبها..عن خوف طفله صدمتها الحياة بأول مواقفها بسن العاشره ولم تنطق بذلك الخوف من ذلك الوقت ..عن مراهقه فتاةلم تعيشها كما عاشوها من هم في عمرها لا لشي ولكنها كانت اكبر من عمرها نضج تفكيرها مبكرآ فكانت تسخر من جنون المراهقين وعندما كبرت تمنت انها عاشت مراهقتها..عن طيبه فتاه سامحت اشخاص طعنوها بخناجرهم في حين كانت تبتسم لهم..عن صداقات فتاه عاشت معهم تفاصيل حياتهم وعندما ارادوالتغيير ذهبوا عنها بدون عذر..عن صديقتين لها عاشت معهم 10 سنوات وتتمنى ان تعيش معهم ماتبقى من عمرها فهم اخوات لها لم تنجبهم امها..عن والادي تلك الفتها عاشا حياتهما ليروا الابتسامه على وجهها رغم قله ذات اليد والمرض والهموم..عن جنون انثى عندما احبت بقلب طاهر وروح صافيه وانتهى ذلك الحب لأنه من ترك شيئآ لله عوضه الله خيرآ منه واكتفت فقط بذكريات جميله ترتسم على شفتيها ابتسامه عند تذكرها..عن احلام وأمنيات فتاة بلغت 25 عامآ ولم يتحقق منها شي سوى حلم التخرج من الجامعه ومع ذلك تحاول التمسك بالامل إيماناً منها بوجود نور في ذلك النفق المظلم ..عن موقف غير حياتها 360 درجه..
تكلمت وتكلمت وهي ترى تعابير ذلك الغريب تتغير كلما بدأت بفصل جديد من حياه تلك الفتاة..ثم أبتسم وهو ينظرلأخر الطريق معلنا قدوم باصه.. ثم نظر للفتاة وقال سعدت لسماع تلك القصه واخبريها وقولي لتلك الفتاة (لاتحزن وتسعد وتتفائل).. وودعها ومضى بطريق بعيدآ جدآ عن طريقها..
أرادت تلك الفتاة مقابله ذلك الغريب لمده 55 دقيقه على ارض الواقع او في العالم الافتراضي المسمى بالانترنت..فهل يتحقق لها ذلك؟؟....


هـل شعرت\ي يومآ برغبة في التحدث لانسان غريب عنك لشي في نفسك؟؟
لو وجدت ذلك الغريب هل تتحدث معه عن حياتك(لنخفي بيانات بطاقه الاحوال) ام تكتفي بما أوجعك او ببعض تفاصيل تريحها عن كاهلك؟؟

م ن دمتم بخير












عرض البوم صور المستحيل   رد مع اقتباس