المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد يمسح دموع أسرة القريات التي فقدت 3 أبناء في حادث مروري


سام 77
10-27-2008, 08:12 PM
قدم لها 900 ألف ريال

ولي العهد يمسح دموع أسرة القريات التي فقدت 3 أبناء في حادث مروريhttp://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2950/2710.nat.p9.n360.jpg



أبناء محمد لويفي في طريقهم إلى مدرستهم في القريات أمس القريات: علي العطشان، منور بطاح



لم يكن محمد لويفي الشراري يتصور للحظة واحدة وهو يودع ما بقي من أولاده التسعة إلى مدارسهم صباح أمس بعد أن فقد 3 منهم أن هذا النهار يحمل بشرى سارة تخفف عنه مأساة فقد أبنائه الثلاثة أيوب، وعبدالعظيم، وعبدالرحمن.
وكان محمد لويفي قد فوجئ أمس بمن يخبره بتوجيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتقديم مبلغ نصف مليون ريال للأسرة، إضافة لمبلغ 400 ألف ريال لتسديد ما عليها من ديون.
يذكر أن لويفي فقد 3 من فلذات كبده أثناء عودتهم من مدرسة أبي موسى الأشعري لتحفيظ القرآن الكريم يوم الأربعاء 16 أكتوبر دهمتهم سيارة ثقيلة "وايت" تعرض سائقها بدوره لاصطدام "جيب" صغير يقوده بسرعة جنونية طالب بمعهد التقنية، فانحرف نحو أبناء لويفي التسعة ليوقعهم بين قتيل وجريح.
انتظم 5 إخوة من مصابي الحادث المأساوي الذي أودى بحياة 3 من أشقائهم قبل نحو 10 أيام في فصولهم الدراسية صباح أمس بمدرسة أبي موسى الأشعري لتحفيظ القرآن بالقريات وسط حفاوة إدارة المدرسة وذلك بعد تماثلهم للشفاء فيما تبقى 3 منهم بأقسام الجراحة بمستشفى القريات العام ومازالوا يتلقون العلاج.
وزار مدير التربية والتعليم للبنين بالقريات ناصر المنيع يرافقه مساعده للشؤون التعليمية سعد السماحي ومدير العلاقات العامة مهلي العنزي الطلاب مقدما لهم التهنئة بعودتهم إلى مقاعدهم الدراسية وانتظامهم مع بقية زملائهم وقدم لهم هدايا عينية ، داعيا لأشقائهم بالرحمة والمغفرة.
إلى ذلك أكد والد الأشقاء المتوفين محمد لويفي لـ"الوطن" أن زيارة مدير التربية والتعليم لأبنائه أمس إنما هي تأكيد على وجود اللحمة التربوية التي جسدها تعليم القريات مع أول يوم دراسي لأبنائه خاصة أنهم سيفتقدون إخوتهم الذين رحلوا قبل نحو 10 أيام.
وطالب لويفي المسؤولين بسرعة نقل أبنائه المصابين إلى مستشفيات متقدمة في الرياض أو جدة لمتابعة حالتهم الصحية خاصة أن البعض منهم قد أجرى عمليات متعددة.
يذكر أن الطلاب الذين انتظموا في مدرستهم أمس هم موسى محمد بالصف الأول وعبدالسلام محمد وإسحاق محمد بالصف السادس ويعقوب محمد وسليمان محمد بالصف الثاني.

منقول عن جريدة الوطن

نايف العميم
10-28-2008, 11:31 AM
الله يرحمهم ويصبر أهلهم ,وماهي غريبة على ولي العهد .

سلطاني عـــاطل
10-28-2008, 04:27 PM
الله يطول بعمره ومي غريبة على ابو خالد وحكام السعود والله يصبر اهلهم ويرحمهم

بــــدر*
10-28-2008, 06:24 PM
الله يرحمهم ويصبرذويهم
ومو غريب علي سلطان السعد

الجارح
10-30-2008, 03:47 PM
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح الجنات


ولاهي غريبه على سلطان الخير

the dark moon
10-30-2008, 06:32 PM
رحمة الله عليهم اجمعين ..

ويبارك في ولاة الامور ..