المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "موبايلي": الباقات المسبقة الدفع تدخل السحب على السيارات


سام 77
10-24-2008, 05:53 PM
وجهت شركة موبايلي دعوتها لمشتركي الباقات المسبقة الدفع لمراجعة فروع "موبايلي" المنتشرة في المملكة وتعبئة نموذج تحديث البيانات، وذلك للاستفادة من الدخول في السحب على (56) سيارة فارهة تم توفيرها كجوائز بالتعاون مع وكلاء "موبايلي" المعتمدين، حيث يتطلب من المشترك بعد تحديث بياناته في الفرع الاتصال على الأرقام المخصصة من أجل تأكيد بياناته والدخول في السحب على الجوائز، وهذه الأرقام هي (1412) للغة العربية و(1413) للغة الإنجليزية ورقم (1414) للغة الأوردية و رقم (1415) للغة الهندية ورقم (1416) للغة الفلبينية ورقم (1417) البنغالية. وعلاوة على السيارات المقدمة يستطيع محدث البيانات الحصول على فرص إضافية للفوز مع كل شحن قيمته عشرة ريالات.
وتأتي حملة "هويتي" التي دشنتها "موبايلي" قبل عدة أيام، امتدادا لحملات سابقة دعت فيها "موبايلي" مشتركيها لتحديث بياناتهم، وتأتي هذه الحملة كذلك تنفيذا لقرار هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات الصادر بتاريخ 28 شعبان 1429 الذي طالبت فيه جميع شركات الاتصالات المتنقلة الطلب من عملائها تحديث بياناتهم حفاظا على الخصوصية، وذلك من خلال رسائل نصية ترسلها شركات الاتصالات المتنقلة لمشتركيها تطالبهم بتحديث البيانات.
وقالت شركة موبايلي في بيانها إنها إضافة إلى إرسال الرسائل النصية فإنها تدشن هذه الحملة بالتعاون مع موزعيها المعتمدين وسيحصل مشتركوها على 56 سيارة من نوع "لكزس"، "لاندكروز"، و"كامري" من خلال سحب على سيارة يوميا حتى نهاية العام الميلادي، وذلك في أحد الفروع الرئيسة لوكلاء "موبايلي" في الرياض "فرع شارع التحلية" وجدة "فرع حراء مول" والدمام "فرع المزرعة". ويشارك في هذه الحملة جميع وكلاء "موبايلي" المعتمدين في المملكة.

نايف العميم
10-24-2008, 07:09 PM
فكرة جيدة للقضاء على السوق السوداء لشرائح الاتصال .
مشكور على النقل.