المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Stc تؤكد سريان عرضها المجاني .. وهيئة الاتصالات تطالب بإيقافه


سام 77
11-23-2009, 06:28 PM
Stc تؤكد سريان عرضها المجاني .. وهيئة الاتصالات تطالب بإيقافه

http://www.ararnews.net/newsm/3467.jpg
ردت شركة الاتصالات السعودية على قرار "هيئة الاتصالات" المتعلق بإيقاف حملتها المجانية لعملائها والمسماة (شكرا) بأن الحملة مستمرة ولن تتوقف وأكدت على أنها لا تخالف القوانين والأنظمة المعمول بها، مؤكدة أن الحملة ما هي إلا إحدى برامج التقدير والوفاء، وليست باقة سعرية أو عرضا ترويجيا، وقد قدمت جميع المعلومات المطلوبة نظاميا لهيئة الاتصالات بحسب المعايير والمدة المحددة، وأن الحملة مستمرة كما أعلنت الشركة سابقا.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أعلنت في بيان لها عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 21 نوفمبر 2009 م الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة.

وأكدت الهيئة في بيانها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً , والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.

الجدير بالذكر أن أحدى الشركات المنافسة قد أستغلت ماحدث مؤخرا من تحديث في نظام فوترة شركة الإتصالات السعودية لتحويل مسار عملائها مستخدمة أساليب أعتبرها مسئولي الشركة غير نزيهه وملتوية .

ابو سحايب
11-27-2009, 02:24 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .