المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تدشن أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة


ابو سحايب
08-26-2009, 06:06 AM
تماشياً مع تنفيذ إستراتيجية شبكات الجيل القادم ngn وشبكات الألياف البصرية وشبكات الجيل الثالث المطور وlte للجوال , كشفت مجموعة الاتصالات السعودية عن تدشين المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة بخصائص جديدة وفقاً لأحدث أنظمة شركات الاتصالات بالعالم، إذ يتيح هذا النظام خلال الفترة القريبة المقبلة لعملاء الشركة العديد من الخصائص المتطورة، منها على سبيل المثال لا الحصر، توفير باقات مختلفة من خدمات الشركة للجوال والهاتف والبرودباند بنظام واحد يسهم في تقديم خدمات عالية الجودة وبوقت أسرع وكذلك توفير فاتورة واحدة للخدمات مستقبلاً.
ويعتبر النظام إحدى الخطوات الرئيسية التي حرصت الشركة على إنجازها إكمالاً للمشاريع التطويرية في الشبكات المنفذة حديثاً ولما سيحققه النظام الجديد من فوائد سوف يلمسها العملاء في تحقيق رغباتهم وطلباتهم بشكل ميسر.
يشار إلى أن هذا النظام يضاف إلى خطوات متعددة حرصت الشركة على تدشينها وفق إستراتيجيتها للتمركز حول العميل وخدمته بأفضل السبل.
تجدر الإشارة إلى أن النظام الجديد يمكن موظفي خدمات العملاء من خدمة العملاء بشكل أفضل عبر الحصول على معلومات تفصيلية دقيقة تلقائياً عند اتصال العميل بـ902 مما يسهل عملية تقديم الدعم للعملاء بشكل أسهل وأسرع لهم. بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخيارات السهلة لعملاء كمعرفة معدل الاستهلاك الشهري ومن ثم اختيار الباقات التسعيرية المناسبة لاستهلاكه، كما يقدم النظام خيارات تفعيل الخدمات وتغيير الخواص بشكل عالي السرعة وعبر العديد من القنوات الآلية، كما يمكن موظفي الشركة من تقديم العروض المبتكرة والمناسبة لمتطلبات العملاء وذلك لتوفير الجهد عليهم وسهولة استمتاعهم بخدمات الاتصالات السعودية الحصرية والمميزة تأكيداً لالتزامها بتوفير "حياة أسهل" للعملاء.
يذكر أن مجموعة الاتصالات السعودية تعتبر أكبر مشغل لخدمات الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتبنى أحدث المعايير الفنية في تطوير وتقديم خدماتها الحصرية والمتنوعة لما يقارب 100 مليون عميل حول العالم.
وأوضح بيان صحفي للاتصالات السعودية أصدرته أمس أنه تمت إعادة جدولة إصدار الفواتير مؤقتاً في الفترة الانتقالية من النظام السابق للنظام الجديد الذي أطلق عليه مسمى "تواصل"، وجارٍ العمل على إصدار الفواتير بشكل طبيعي للعملاء بدون أن تتأثر خدمتهم، وبالجودة التي يعرفونها عن خدمات الاتصالات السعودية المتنوعة، ومن خلال أفضل التقنيات المتوافرة لقطاع الاتصالات على مستوى العالم، وتقدر الشركة في الوقت ذاته لعملائها الكرام تفهم هذا الإجراء في إعادة جدولة الفواتير مؤقتاً، كما أنه يمكن لعملائها الكرام الاستعلام عن مبالغهم غير المفوترة بإرسال الرمز (1110) مجاناً إلى (902) عبر الرسائل القصيرة والسداد عبر البنوك