المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ لـ " سبق " : لم أسئ يوماً لصحافة الأهلي وإعلامييه


ابو سحايب
08-10-2009, 03:20 AM
نفى اللاعب الدولي مالك معاذ خلال حديث لـ " سبق " قبل رحيله مع بعثة المنتخب السعودي إلى صلالة لخوض المعسكر الإعدادي هناك استعداداً للملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2010م بجوهانسبيرغ أن يكون قام بالإساءة إلى صحافة ناديه الأهلي وإعلامييه، وقال معاذ " أنا لم أتحدث عن صحافة الأهلي بالسلب أبداً ولم أقل ذلك في أي يوم من الأيام ولكن بعض الإعلاميين يحرفون الكلام ليتناسب مع الإثارة التي يريدون ". وأضاف معاذ " صحافة الأهلي قوية وتقف مع ناديها دائماً ولها وقفات كبيرة مع شخصي فكيف أقوم بالإساءة إليها؟".

من جهة آخري اكتفى فريق الأهلي الأول لكرة القدم بالفوز على فريق الوصل الإماراتي قبل قليل في المباراة التي جمعت بينهما في ألمانيا بهدفين لهدف، تقدم للأهلي في الشوط الأول الأرجنتيني توليدو وعاد اللاعب نفسه في الشوط الثاني من إضافة هدف فريقه الثاني.

وحاول الوصل الذي قلص الفارق من التعديل إلا أنه لم يكن بالمستوى الجيد ليضيع اللاعب حسن الراهب هدفاً محققاً من ركلة جزاء. وقدم الأهلي مباراة كبيرة رغم غياب الدوليين عنه للالتحاق بمعسكر المنتخب في صلالة وغياب اللاعب العماني أحمد مبارك (كانو) الذي هو الآخر التحق بمنتخب بلاده عمان.

على صعيد متصل تصل بعثة الأهلي الثلاثاء المقبل إلى جدة مختتمة معسكر ألمانيا وللاستعداد لخوض غمار الموسم في دوري زين للمحترفين أمام الرائد.