المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط شاب في جدة يمارس الشذوذ الجنسي عبر" البالتوك"


ابو سحايب
08-10-2009, 03:11 AM
تمكنت لجنة مكلفة بمتابعة الشواذ جنسيا, مكونة من إمارة منطقة مكة المكرمة والشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر من ضبط شاب في الثامنة والعشرين من العمر يقوم بممارسة الشذوذ الجنسي وبشكل علني ومصور على شبكة الانترنت عن طريق الغرف الإباحية في البالتوك. ويقوم الشاب باستدراج الشباب ومن ثم ممارسة الجنس معهم بتوجيه كاميرا خاصة ومن دون إظهار صورته أو صورة الشاب الذي يمارس معه .

وقام رجال الهيئة بمتابعته منذ ما يقارب سنتين وهو يقوم بأفعاله الشاذة ,وبعد عمليات البحث والتحريات اللازمة من قبل تقنية المعلومات بهيئة جدة, تم التنسيق مع الشاب لحضور سهرة في احد الفنادق الشهيرة بحي البوادي فحضر إلى المكان المحدد وتم ضبطه بالجرم المشهود؛وحرر رجال الهيئة محضراَ بالواقعة .

من جهته أكد فضيلة الشيخ سالم بن سليم السرواني المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة في تصريح خاص بـ (سبق) صحة الواقعة وصرح انه بعد المتابعة والتحريات اللازمة لهذا الشاب ضبط بالجرم المشهود أثناء مواعدته لأحد المصادر بعد أن أرسل للمصدر صوره فاضحة , وبعد التنسيق تم القبض عليه وعمل محضر بالواقعة وأحيل الشاب والقضية للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.