المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راشد الرهيب لدنيا الرياضة(اللعب للهلال حلم لاأريد ان اصحو منه)


أبــوســلــطــان
06-07-2009, 07:42 AM
راشد الرهيب وهو في قمة فرحه يؤكد ل« دنيا الرياضة»:

اللعب للهلال حلم لا أريد أن أصحو منه

http://www.alriyadh.com/2006/03/12/img/123020.jpg
الرهيب ظل اللاعب الجوكر في الاتفاق
الدمام - محمد الشيخ:
اكد راشد الرهيب لاعب فريق الاتفاق ان طلب الهلال للانضمام لصفوفه هو واحد من اجمل الاخبار التي سمعها في حياته مشددا على ان ارتداء الشعار الازرق لزعيم الكرة السعودية كان حلما لطالما داعب جفونه واضاف :«قد لا ابالغ انني ومنذ ان استمعت للخبر اشعر وكاتي اعيش في حلم، نعم هكذا اشعر به .. انه حلم جميل لا اود ان اصحو منه».
وعن مصدر فرحه خاصة وان باب الانتقالات بات مفتوحا لكل اللاعبين ولكل الاندية اجاب :«يا عزيزي وهل تظن ان اللعب للهلال كاللعب لاي ناد آخر، ثق تماما ان معظم لاعبي المملكة يتمنون لو ان يلعبوا ضد الهلال فما بال اللعب معه وتمثيله وارتداء شعاره».
وحول ما ذا كان يخشى ان تتعطل المفاوضات قبل ان تصل لخط النهاية قال :«مسألة المفاوضات لا دخل لي بها - صراحة - هي ستتم بين ادارتي الناديين، وانا كل ثقة بادارة الاتفاق وبحكمة رئيسنا الذهبي عبد العزيز الدوسري الذي اعتبره بمثابة والد لي، وانا على ثقة بانه لن يقف في طريق انتقالي طالما وجد ان في ذلك مصلحة لي وللنادي».
وعما اذا كان قادرا على سد خانة الظهير الايمن التي ظل الهلال يعاني منها منذ انتقال الدوخي قال :«انت تعلم انني في الاصل لا العب في المركز الظهير الايمن فبداياتي كانت من خلال مركز الوسط وقد انضممت لمنتخب الناشئين قبل خمس سنوات على اساس هذا المركز لكن لحاجة الفريق لي في هذا المركز اضطررت للعب فيه وبفضل الله نجحت فيه كما نجحت من قبل في مركز الوسط، ولا اخفي سرا حينما اقول ان المدربين الذين تعاقبوا على الاتفاق كانوا يرون في راشد الرهيب (الجوكر) حيث لعبت في معظم المراكز عدا حراسة المرمى».
وشدد الرهيب على قدرته على الانطلاق مع الهلال من مركز الظهير الايمن لآفاق ابعد مستشهدا بزميله احمد البحري بقوله :«الجميع يعرف ان زميلي احمد البحري وصل للمنتخب وانتقل للشباب بالاعارة كظهير ايمن في حين انه لا يلعب في هذا المركز اساسا وانما هو لا عب قلب دفاع لكن لحاجة الفريق ايضا لخدماته في سنوات سابقة فرض عليه اللعب كظهير ومن حسن حظه انه وصل لما وصل اليه من خلال هذا المركز، وللمعلومية فإن البحري هو من طالب بان العب في مركز الظهير الايمن حيث وجد قدرتي على اللعب فيه مهربا له ليعود لمركزه الاصلي لكنه في الوقت الذي عاد لمتوسط الدفاع في الاتفاق اختير للمنتخب كظهير ايمن وهنا تكمن المفارقة».
وعن مدى قدرته على الانسجام مع الفريق الهلالي الذي يعج بالنجوم قال :«اعتقد ان ميزة لاعبي الهلال انهم لا يفرقون بين اي لاعب يرتدي القميص الازرق ولهذا فانا اتوقع انهم الذين سيأخذون بيدي في حال انتقلت لصفوف فريقهم نحو النجاح».
وحول صعوبة اللعب في مركز الظهير الايمن خاصة وان اثر الدوخي لا زال قائما حتى الآن قال :«انا لن ارفع شعارات التحدي ولن اراهن على نجاحي، ولكن كل ما استطيع قوله انني سابذل كل ما يمكنني بذله كي أكون عند مستوى كل الهلاليين».

أبـو نــواف
06-08-2009, 01:15 AM
شكرا بوسلطان أرى أن الهلال يحتاج للاعبين من خارج المملكة

شكرا على الخبر

أبــوســلــطــان
06-08-2009, 09:18 PM
شكرا على المرور
تحياتي