المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة وزارية تحقق في فقدان سجل منح 700 مواطن بعرعر


سام 77
05-02-2009, 10:20 AM
لجنة وزارية تحقق في فقدان سجل منح 700 مواطن بعرعر


http://al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1241219335121673900.jpg (http://al-madina.com/node/133325)
السبت, 2 مايو 2009


ناصر خليف - عرعر



تحقق لجنة وزارية تم تشكيلها من عدة جهات حكومية في ملابسات قضية اختفاء وفقدان سجلات منح أكثر من (700) مواطن في أروقة أمانة منطقة الحدود الشمالية . وقال مصدر مسؤول في اللجنة الوزارية المعنية بالتحقيق ان اللجنة في مراحلها الأخيرة وبانتظار ما يصدر من قرارات لمحاسبة المقصرين وقال من المحتمل تورط موظفين في هذه القضية .
من جهته أكد سلطان منزل الفالح مدير وحدة المنح بأمانة منطقة الحدود الشمالية أن اللجنة الوزارية بحثت في سجلات الأمانة ولم تعثر على السجلات القديمة الخاصة بطلبات المواطنين .
و عن أسباب فقدان سجلات أسماء أكثر من (700) مواطن قال (الفالح) اعتقد انه ناتج عن أخطاء سابقة من قبل موظفين سابقين في الأمانة بعضهم توفي والآخر تقاعد عن العمل وعدم ترتيب وأرشفة الملفات بالشكل الصحيح .
و أوضح رئيس المجلس البلدي بمنطقة الحدود الشمالية ماجد صلال المطلق ان المجلس هو من أثار مشكلة المواطنين المفقودة سجلاتهم نتيجة ورود شكاوى عديدة من قبل المواطنين المطالبين بمنحهم ولم تستطع الأمانة ممثلة برئيسها الجديد حلها بسبب فقدان السجلات بالكامل في ذلك الوقت،حيث أوصى المجلس بالرفع لمقام وزارة الشؤون البلدية والقروية للتحقيق في ملابسات القضية وقد تم تأييد هذا الطلب من قبل أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد .
على صعيد المواطنين ثمن فاضل رحيل و حمود الصقري ومحمد الرويلي و فهد العنزي ممن فقدت سجلاتهم جهود اللجنة مشيرين إلى أن معاناتهم دامت لأكثر من 14سنة من المراجعات المضنية للأمانة حيث لم يتحقق حلمهم في امتلاك ارض لبناء مساكنهم فيها وقالوا نطالب اللجنة الوزارية بإيجاد حل سريع في وضعنا وإدراجنا في الدفعة القادمة للحصول على ارض وإعطائنا الأولوية ومعاقبة المتسببين في القضية.

ابو بسام
05-02-2009, 02:07 PM
ليكون انا من ضمنهم
كل توزيع اقول يطلع لي ولا اجد لي اسم
شكلي مع اللي مضيعينهم :sad_2: